رياضة دولية

الاتحاد الإيطالي يفتح تحقيقا في قضية لوكاكو وإبراهيموفيتش

بات صلاح أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفا على الأقل في أربعة مواسم مختلفة- أرشيف
بات صلاح أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفا على الأقل في أربعة مواسم مختلفة- أرشيف

فتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا في المشكلة التي حصلت بين البلجيكي لوكاكو والسويدي إبراهيموفيتش خلال ديربي ميلانو.


وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الإيطالي استدعى حكم المباراة باولو فاليري للاستماع إلى أقواله بشأن الحادثة التي شهدت تفاعلا لافتا على وسائل التواصل الاجتماعي.


وكشفت الصحافة الإيطالية الأربعاء الفائت عن تفاصيل الشجار الذي حصل في مباراة ربع نهائي الكأس بين نجمي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش وإنتر روميلو لوكاكو، وذلك في نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي حسمه الأخير ورفاقه 2-1 في الوقت القاتل.

 

اقرأ أيضا: شتائم وإهانات.. ماذا حدث بين زلاتان ولوكاكو بالديربي؟ (شاهد)

ودخل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد الإنجليزي في مشادة حامية نهاية الشوط الأول، وقد دفع إبراهيموفيتش ثمنه غاليا وكذلك فريقه، إذ نال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليُطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها لوكاكو بالذات قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدنماركي البديل كريستيان إريكسن.

 

اقرأ أيضاالقاضي الرياضي يعلن عقوبة زلاتان ولوكاكو بعد "واقعة الديربي"

وأصدر القاضي الرياضي في إيطاليا الجمعة، عقوبة على مهاجمي ميلان وإنتر ميلان زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو بعد المشادة الكلامية بينهما في "ديربي الغضب"، وذلك بتوقيف كليهما مباراة واحدة.


التعليقات (0)