رياضة دولية

أوزيل يقترب من مغادرة أرسنال.. وهذه وجهته المرتقبة

فنربخشه التركي ودي سي يونايتد الأمريكي من بين الفرق الطامحة للحصول على توقيع الدولي الألماني السابق- أرشيف
فنربخشه التركي ودي سي يونايتد الأمريكي من بين الفرق الطامحة للحصول على توقيع الدولي الألماني السابق- أرشيف

يبدو أن الدولي الألماني مسعود أوزيل متأكد تماما من رحيله عن فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي إلى وجهة جديدة.


وأعلن أوزيل أنه يخطط للانتقال إلى تركيا أو الولايات المتحدة في حال مغادرة فريقه أرسنال الإنجليزي لكرة القدم. 


ولم يلعب أوزيل مع فريقه منذ آذار/ مارس الماضي، في وقت لم يتبق له على انتهاء عقده مع فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا سوى ستة أشهر. 


وذكرت تقارير صحفية بأن فنربخشه التركي ودي سي يونايتد الأمريكي من بين الفرق الطامحة للحصول على توقيع الدولي الألماني السابق.


وقال أوزيل في تصريحات صحفية: "هناك دولتان أريد أن ألعب فيهما كرة القدم قبل أن أعتزل: تركيا والولايات المتحدة الأمريكية (..) إذا ذهبت إلى تركيا فسيكون إلى فنربخشه فقط"، لأنه من مشجعي الفريق منذ نشأته في ألمانيا، على حد قوله.


وقال بطل مونديال 2014 البالغ من العمر 32 عاما واللاعب الأعلى أجرا في تاريخ آرسنال: "كل ألماني من أصل تركي يدعم فريقا تركيا وهو يكبر في ألمانيا. وأنا كنت أشجع فنربخشه. إنه مثل ريال مدريد في إسبانيا. أكبر ناد في البلاد".


 وقرر أرتيتا بعد استئناف الموسم السابق للدوري الإنجليزي الممتاز في حزيران/ يونيو، بعد توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، عدم الاعتماد على أوزيل. 


وأشار أوزيل إلى أنه "كان هناك العديد من الصعود والهبوط حتى الآن، ولكن بشكل عام لم أندم على قراري بالانضمام إلى أرسنال (...) لقد استمتعت كثيرا بهذا الوقت وأنا فكرت بطريقة إيجابية للغاية. لكن الأمور تغيرت للأسف بعد التوقف".

التعليقات (0)