سياسة عربية

هذا ما قالته علا الفارس عن "الذباب" بعد المصالحة الخليجية

علا الفارس: لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاما جديدا دون وجود الذباب الإلكتروني- انستغرام
علا الفارس: لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاما جديدا دون وجود الذباب الإلكتروني- انستغرام

علقت الإعلامية في قناة الجزيرة، علا الفارس، على مصير الذباب الإلكتروني بعد المصالحة الخليجية، وعودة العلاقات بين السعودية وقطر.

 

وطرحت الفارس عددا من التساؤلات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة:" هل آن للذباب الإلكتروني أن يندثر من حياتنا؟ وهل ستكون المصالحة الخليجية كفيلة بالتخلص من مؤامراتهم وفبركاتهم؟ وما مصير من حرضهم وشاركهم بذاءتهم؟".

 

وأضافت: "لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاما جديدا دون وجودهم"، مؤكدة أن أسئلتها منطقية وأمنيات مشروعة لكل من تضرر على مدار هذه السنوات.

 

 

 

 

وقال وزير خارجية الكويت، أحمد ناصر الصباح، في بيان متلفز، الاثنين، إن السعودية وقطر اتفقتا، بناء على مقترح من أمير الكويت، على إعادة فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين البلدين، اعتبارا من "مساء الإثنين".

وأعلن الديوان الأميري القطري، في بيان مساء الإثنين، أن الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيترأس وفد بلاده في تلك القمة.  

وترجح أوساط سياسية عربية ودولية أن تشهد القمة توقيعا بالأحرف الأولى على وثيقة مبادئ لإرساء أسس جديدة لمصالحة قطرية مع دول المقاطعة، أو مع السعودية بمفردها كخطوة أولى.

 

التعليقات (1)
Jordan the hope.
الثلاثاء، 05-01-2021 01:59 م
الاهتمام يجب أن ينصب على فلسطين وطن الفلسطينين الذي ضاع وضاع معه كل شيء. ألم يئن الآوان لكي يصحى الفلسطيني من الأوهام. انه الان في قعر البئر