سياسة عربية

استدعاءات لابن سلمان وابن زايد بقضية رفعتها غادة عويس (صور)

اتهمت غادة عويس ولي العهد السعودي ونظيره الإماراتي بالوقوف خلف حادثة اختراق هاتفها- الجزيرة
اتهمت غادة عويس ولي العهد السعودي ونظيره الإماراتي بالوقوف خلف حادثة اختراق هاتفها- الجزيرة

نشرت الإعلامية بقناة الجزيرة الفضائية غادة عويس، السبت، صور الاستدعاءات بحق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، في القضية التي رفعتها ضدهما في محكمة أمريكية.

 

 

 

 

 


وكانت عويس أعلنت في العاشر من الشهر الجاري، أنها رفعت دعوى قضائية ضد ابن سلمان في محكمة أمريكية بولاية فلوريدا، وقالت إنها تتهم ولي العهد السعودي ونظيره الإماراتي بالوقوف خلف حادثة اختراق هاتفها، ونشر صور شخصية لها قبل نحو ستة أشهر.

 

اقرأ أيضا: غادة عويس تقاضي محمد بن سلمان في محكمة أمريكية


وعلقت عويس بالقول إن ابن سلمان ظنّ أن سياسة شراء الذمم، والترهيب يمكن لها النجاح، إلا أن ذلك الأمر خاطئ، متابعة بالقول: "اعتقدوا أنهم لا يمكن محاسبتهم، ويمكنهم مواصلة عهودهم الاستبدادية".


وذكّرت غادة عويس بالدعاوى القضائية المرفوعة ضد ابن سلمان، لا سيما من قبل خديجة جنكيز، خطيبة الكاتب الراحل جمال خاشقجي، إضافة إلى دعوى سعد الجبري، رجل المخابرات الرفيع.

التعليقات (6)
أبو الجنون
الأحد، 27-12-2020 05:10 م
أسر الخليج في خصوماتها الخاصة وفي طموحاتها للسيطرة أو اخضاع الشعوب بشكل أو بآخر, كشفت المستور ووقفت عاجزة أمامه وورطت كل الأمة وجعلتها محل شبهة واتهام قد يتغير بعض ألأشخاص لكن السجلات تبقى محفوظة...
rr
الأحد، 27-12-2020 04:21 م
لابد ان يكون لدينا منابر باللغات الاخرى حتى تعرف الشعوب الغربيه من هؤلاء حكام العرب السفهاء...وعندها ستنقلب هذه الشعوب على الحكومات التى تساند السفهاء...لكن تعليقتنا هنا فهى للذباب الاكترونى
مواطن عربي بسيط
الأحد، 27-12-2020 11:42 ص
لو افترضنا وجود عصابة ( أ ) تدير عصابات (ب ، ج ، د ...الخ) من بعيد بالريموت كنترول و تحميهم لتستمر بحلبهم و لتستعملهم . لن يكون مجدياً الشكوى على العصابات الذيلية إلى العصابة الأم ، لكن هنالك فائدة إعلامية في الكشف للعقلاء الأحرار و ليس للعبيد .
ابوعمر
الأحد، 27-12-2020 11:02 ص
الست غادة عويس..ستعيد تربية ورسكلة وتأديب رعاع الأعراب وأجلافها وبهائمها الناطقة..بن سلمان..وبن زايد..أقذر القذارات للقرن ال21...
Naser
الأحد، 27-12-2020 09:38 ص
رفعت و خلصت ...يا ....

خبر عاجل