سياسة دولية

بيلوسي: سأجر ترامب من شعره إلى خارج البيت الأبيض

من المقرر دستوريا أن يغادر ترامب بحلول 20 كانون الثاني/ يناير المقبل لكن ترامب يواصل رفض الاعتراف بالهزيمة- جيتي
من المقرر دستوريا أن يغادر ترامب بحلول 20 كانون الثاني/ يناير المقبل لكن ترامب يواصل رفض الاعتراف بالهزيمة- جيتي

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، الديمقراطية "نانسي بيلوسي"، إنها ستجر الرئيس الجمهوري "من شعره ويديه الصغيرتين وقدميه" إلى خارج البيت الأبيض، حال واصل رفض الاعتراف بالهزيمة.

 

وأفادت وسائل إعلام من بينها موقع شبكة "فوكس نيوز" بأن بيلوسي قالت أمام سياسيين في واشنطن إنها تريد التأكد من مغادرة ترامب المكتب البيضاوي "بطريقة أو بأخرى"، بعد أن واصل الإيحاء بأن خصمه الديمقراطي، الرئيس المنتخب، جو بايدن، قد فاز "بشكل غير عادل".

 

اقرأ أيضا: ترامب يرفض خطة الكونغرس لتحفيز الاقتصاد ويصفها بـ"العار"

 

وأخبرت بيلوسي فريقها بأنها "لا تستطيع الانتظار حتى تنتهي ولاية ترامب"، وأضافت، أثناء انخراطها في مناقشات قانون الإغاثة لمواجهة تداعيات كورونا، أنها تعد الساعات حتى يرحل.

 

ومن المقرر دستوريا أن يغادر ترامب بحلول 20 كانون الثاني/ يناير المقبل.


وأقر المشرعون الأمريكيون مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا بقيمة 900 مليار دولار ليلة الاثنين، وتم إرساله لاحقا إلى مكتب ترامب للحصول على الموافقة النهائية الثلاثاء.


وواصل ترامب من جانبه نشر مزاعم بتعرض الانتخابات للتزوير، وقال في معرض اعتراضه على حزمة كورونا إنه سيكون على رأس الإدارة المقبلة.

التعليقات (2)
الحوت
الأربعاء، 23-12-2020 12:15 م
انا انصحك يابيلوسى ان تجعلى هذا البلطجى الاحمق عبره للامريكا انصحك تضعيه هو البلطجى بومبيو فى عربيه وتضعى على العربيه قفص زجاجى وتجعلى اطفال امريكا يبصقوا عليهم وتقولى للاطفال ال يعمل مثل هؤلاء البلطجيه الحمقى سنفعل به مثل ذلك ولكن لابد ان تعدى بهم على جميع الولايات
ابوعمر
الأربعاء، 23-12-2020 09:44 ص
بل أركلي مؤخرتـــــه بقسوة ...وأختميها بغرز .....................في مؤخرته العفنة أعزكم الله...كلب الأنجيليين ترمب وراعي الارهاب المليشي العروبي يجب أن يعاقب كما الكلاب الموبوءة بالسعار أعزكم الله

خبر عاجل