رياضة دولية

لامبارد: قرعة دوري الأبطال أوقعتنا مع "أصعب منافس"

قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أوقعت تشيلسي مع أتلتيكو مدريد- أرشيف
قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أوقعت تشيلسي مع أتلتيكو مدريد- أرشيف

علق فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي اليوم الاثنين على نتيجة قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أوقعت فريقه أمام أصعب منافس، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.


ويحتل فريق المدرب دييغو سيميوني المركز الثاني في الدوري الإسباني متساويا في النقاط مع ريال سوسييداد المتصدر لكنه لعب 11 مباراة مقابل 13 خاضها سوسييداد.  

واحتل أتلتيكو، الذي تجرع أول خسارة له في الدوري هذا الموسم بالهزيمة 2-0 أمام ريال مدريد يوم السبت في مباراة قمة، المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري الأبطال خلف بايرن ميونيخ
 المتصدر.  

وقال لامبارد للصحفيين قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز يوم الثلاثاء في الدوري الممتاز : "أعتقد أن معظم الناس تتفق على أن القرعة أوقعتنا أمام أصعب منافس بالنظر إلى مستوى أتليتيكو حاليا
 وخبرته الأوروبية ومركزه في الدوري الإسباني.  إنه بلا ريب واحد من أصعب المنافسين على الورق لكن يتعين علينا القيام بعملنا وأن نتحلى بالثقة في قدرتنا على الفوز عليهم".  

وأكد لامبارد أن تشيلسي صاحب المركز الخامس سيسعى لتعويض الهزيمة أمام إيفرتون 1-0 مطلع الأسبوع والتي أنهت 17 مباراة لم يذق فيها طعم الهزيمة في كل المسابقات.  

وأضاف مدرب تشيلسي: "لم نكن في قمة مستوانا يوم السبت وخسرنا. يتعين علينا نسيان الأمر ومحاولة التعويض سريعاً".  

ويملك تشيلسي 22 نقطة من 12 مباراة بينما يتأخر عنه ولفرهامبتون بخمس نقاط في المركز 13. 

التعليقات (0)