رياضة دولية

إحصائية تجعل ميسي "الأسوأ" بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

ميسي هو اللاعب الأكثر فقدانا للكرة بين كل لاعبي برشلونة خلال مباريات الموسم- DW / تويتر
ميسي هو اللاعب الأكثر فقدانا للكرة بين كل لاعبي برشلونة خلال مباريات الموسم- DW / تويتر

كشفت إحصائية شبكة "سكواكا" الرياضية العالمية عن تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لرقم سلبي كبير، جعله "الأسوأ" بين جميع لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.


ووفق إحصائية للشبكة حول تسديدات ميسي على المرمى، خلال مباراة فريقه برشلونة أمام مضيفه قادش (1-2) يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الـ12 من الليغا، فإن اللاعب سدد 10 كرات على مرمى أصحاب الأرض، ورغم ذلك فشل في هز شباك المنافس.


وقالت شبكة "سكواكا" إن هذه هي المرة الثانية لميسي خلال هذا الموسم، ويعتبر اللاعب الوحيد الذي سدد أكثر من 10 تسديدات خلال مباراة واحدة، وفشل في التسجيل.


أما شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات الرياضية، فأكدت أن ليونيل ميسي هو اللاعب الأكثر فقدانا للكرة بين كل لاعبي برشلونة خلال مباريات الموسم.

وأشارت الشبكة إلى أنه خلال مباراة قادش أيضا كان ليونيل ميسي الأكثر فقدا للكرة بين لاعبي برشلونة، بعدما فقد الكرة في 29 مرة خلال المباراة، وهو الرقم الأعلى له منذ بداية الموسم، متخطيا العدد السلبي السابق له في فقدان الكرة خلال مباراة ألافيس بـ27 مرة، بينما كان قد فقد الكرة خلال مباراة أتلتيكو مدريد، التي خسرها برشلونة بهدف وحيد، 23 مرة.


ويعاني فريق برشلونة بقيادة ميسي بشكل كبير في الموسم الجاري للدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز السابع برصيد 14 نقطة، بعد خوضه 10 مباريات.

التعليقات (0)