سياسة عربية

قناة مملوكة للإمارات تبث برنامجا يهاجم قطر (فيديو)

البرنامج هاجم قطر عبر عضو إسرائيلي بالكنيست- جيتي
البرنامج هاجم قطر عبر عضو إسرائيلي بالكنيست- جيتي

بثت قناة سكاي نيوز عربية، المملوكة للإمارات، برنامجا يهاجم دولة قطر، على الرغم من بيانات كويتية وقطرية وسعودية، تتحدث عن انتهاء الأزمة الخليجية، والبدء بخطوات للحل.

وتحدث البرنامج عن ما قال إنه "السياسة القطرية الخارجية ضد العديد من الدول"، واستضاف عضو كنيست الاحتلال، والرئيس السابق للمكتب التجاري الإسرائيلي في الدوحة، إيلي إفيدار.

ورغم الإعلان السعودي بأنها تتحدث بالنيابة عن دول الحصار الأخرى، إلا أن البرنامج المهاجم لقطر جرى بثه رغم أجواء المصالحة وحل الأزمة.

 

 

قناة سكاي نيوز عربية تبث برنامجًا ضد #قطر بعد ساعات من تصريحات وزير الخارجية السعودي يقول فيها إن المصالحة الخليجية هي مصالحة شاملة تجري بالتنسيق مع حلفائه في اشارة الى #الإمارات و #البحرين و #مصر. pic.twitter.com/O5P4H8xt2A

 

 

 

 

عرض البرنامج في هذا التوقيت، أثار ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى مغردون أنه يمثل "ضربة" لمحاولات المصالحة بين دول الحصار وقطر، بعد أكثر من 3 أعوام على الأزمة.

 

 

القرار السعودي في يد الشيخ محمد بن زايد

 

 

 

 

التعليقات (2)
عبدالله احمد
الأحد، 06-12-2020 06:07 م
هذا لان المصالحة تمت رغم انف زبلة سارق عزبة ابوظبي الصهيوني التي تمت على بعد امتار منه رغم انه يحارب المسلمين في مشارق الارض و مغاربها و يشتري الجيوش للتحرك تحت امره مثل جيش سوسو الصهيوني قهرته شبه جزيرة سلوى لانه لم يجد خاين في قطر مثل سوسو الصهيوني يشتريه
مصطفى محمد الجزائري
الأحد، 06-12-2020 04:21 م
لكي تعلموا ان مسألة المصالحة حاجة ملحة للسعودية و ليست مطلب اماراتي شيطاني أو حتى مصري انتهازي و نفعي و حتى بحرينى صهيوني . السعودية تريد مصالحة قطر لكي تتوسط لتركيا لاسقاط متابعة الدب الداشر في جريمة نشر و تقطيع جمال خاشقجي رحمه الله خاصة بعدما تأكد للجميع وصول الديموقراطيين للحكم في امريكا و خسارة سيدهم و حاميهم ترامب. فمستقبل (الدب الداشر) في خطر و قد يحرم من تولي العرش, فلابد من الدوس على كرامتهم و مصالحة الاخوان قي قطر و تركيا بسرعة و لو كره الكارهون و شيوخ الكارتون .

خبر عاجل