رياضة دولية

نجم ألماني يوجه انتقادات لاذعة لآرسنال بسبب أوزيل

ويقول، أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق إنه جرى استبعاده من اللعب بسبب مواقفه الإنسانية- أ ف ب
ويقول، أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق إنه جرى استبعاده من اللعب بسبب مواقفه الإنسانية- أ ف ب

كشفت تقارير صحافية أن النجم النجم الألماني، لوكاس بودولسكي، وجه انتقادات لاذعة لقرار مدرب نادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، باستبعاد زميله السابق في منتخب ألمانيا مسعود أوزيل، عن صفوف "المدفعجية".

ووفقا لموقع" غفمي سبورت" الرياضي فقد قال بودولسكي الذي سبق له اللعب مع النادي اللندني إن استبعاد أوزيل من مخططات أرتيتيا أمر غير مقبول ويدعو للاستغراب،

وأوضح في تصريحات صحفية: "أود أن أعرف الأسباب وراء ذلك القرار، لكني عندما أفكر في الأمر أجد أنه من غير المقبول أن يجري استبعاد لاعب في موسمه السادس أو السابع مع النادي".

وتابع بودولسكي الذي نادرا ما يهاجمه ناديه السابق، آرسنال: "لا أعلم ما حدث خلف الكواليس وما فعله أوزيل حتى يتلقى تلك المعاملة".

وكان أرتيتا قد قرر منع أوزيل البالغ من العمر 32 عاما من اللعب في صفوف آرسنال سواء في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، أو في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ويقول، أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق إنه جرى استبعاده من اللعب بسبب مواقفه الإنسانية التي اتخذها تجاه "مأساة" أقلية الإيغور في الصين، والتي أثارت حفيظة بكين.


أوزيل كان قد انضم إلى آرسنال في العام 2013 بأجر أسبوعي كبير يبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 460 ألف دولار أمريكي.

التعليقات (0)