رياضة دولية

برشلونة ويوفنتوس يحققان الفوز وجيرمان يسقط أمام لايبزيغ

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني- الحساب الرسمي لليوفي
وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني- الحساب الرسمي لليوفي

فاز نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، الأربعاء، بهدفين لهدف واحد على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 5، وبيكيه في الدقيقة 65، بينما سجل فيكتور تسيجانكوف هدف دينامو كييف الوحيد في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة السابعة "بالعلامة الكاملة"، بينما يتجمد رصيد دينامو كييف، الذي لعب بعدد كبير من البدلاء بعد أن ضرب فيروس كورونا صفوفه، عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

ومن جانبه، حقق يوفنتوس انتصارا سهلا على مضيفه فرينكفاروزي المجري، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما أيضا، الأربعاء، بمنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من ألفارو موراتا هدفين (7 و60)، باولو ديبالا (73) ولاشا دفالي بالخطأ في مرماه (81)، فيما سجل فرانك بولي هدف فرينكفاروزي الوحيد (90).

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السابعة، وتجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة في المركز الأخير، وحقق انطلاقة قوية انفجر خلالها هجومه، بعد أن تعرض للخسارة على أرضه من برشلونة بثنائية نظيفة في مباراة الجولة السابقة.


أما بخصوص المجموعة الثامنة، فقد قلب لايبزيغ الألماني الطاولة على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، وهزمه بنتيجة 2-1.

وتقدم آنخيل دي ماريا للضيوف في الدقيقة السادسة، ورد الفريق الألماني عبر كريستوفر نكونكو وإيميل فورسبرج في الدقيقتين 42 و57.

وتعقدت حسابات المجموعة الثامنة، وباتت مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث تساوى لايبزيج مع مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد باريس عند 3 نقاط، ليتساوى مع باشاك شهير.

التعليقات (0)