رياضة دولية

كافاني يقترب من الانضمام إلى هذا النادي بالبريميرليغ

غادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه- أ ف ب
غادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية إنجليزية وفرنسية أن المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني اقترب من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في صفقة انتقال حر.

وبات كافاني (33 عاما) من دون أي فريق منذ انتهاء عقده في يونيو الماضي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، ما انعكس سلبا على مشواره مع منتخب بلاده بعدما استبعد من تشكيلة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام تشيلي والإكوادور.

وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه مع 200 هدف سجلها خلال 7 أعوام قضاها في باريس.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن كافاني سيوقع عقدا لمدة عامين للانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر مقابل 210 آلاف جنيه إسترليني (270 ألف دولار) أسبوعيا بعد حسم الضرائب.

و بحسب "أ ف ب" فإن بإمكان كافاني أن يحسم مسألة انتقاله إلى أي ناد حتى بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل كونه يتمتع بصفة لاعب حر، غير أن تقارير فرنسية أفادت بأن الصفقة ستتم قبل إقفال باب الانتقالات.

وبإمكان كافاني أن يستهل مبارياته مع "الشياطين الحمر" أمام فريقه السابق سان جيرمان في الـ20 من الشهر الحالي في باريس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد ضحية انتقادات جماهيره بسبب عدم إقدامه على تعاقدات مهمة، باستثناء الحصول على خدمات لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك.
التعليقات (0)

خبر عاجل