سياسة عربية

نتفليكس تكشف: الرياض سمحت ببث محتوى جنسي بهذا الشرط

أشار "هاستينغز"، بسخرية، إلى أن المنصة حجبت البرنامج عن تطبيقها الخاص داخل المملكة، فيما تواصل بثه عبر "يوتيوب"- واس
أشار "هاستينغز"، بسخرية، إلى أن المنصة حجبت البرنامج عن تطبيقها الخاص داخل المملكة، فيما تواصل بثه عبر "يوتيوب"- واس

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "نتفليكس" الإعلامية والسينمائية، ريد هاستينغز، عن موافقة السعودية على بث محتوى جنسي عبر منصتها في الممكة، مقابل حجب برنامج انتقد ولي العهد، محمد بن سلمان.

 

وفي مقابلة أجرتها معه شبكة "سي أن أن" الأمريكية، أجاب "هاستينغز" على تساؤل عن خضوع الشركة لطلب الرياض حجب برنامج "حسن منهاج" الساخر، مطلع عام 2019، بالقول إن ذلك القرار لم يكن سهلا، لكن "نتفليكس" تمكنت في المقابل من بث أفلام ومسلسلات تتضمن محتوى جنسيا وشاذّا.

 

 

وكان "منهاج" قد وجه انتقادات لاذعة للمملكة وابن سلمان بشأن قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول عام 2018.

 

وأشار "هاستينغز"، بسخرية، إلى أن المنصة حجبت البرنامج عن تطبيقها الخاص داخل المملكة، فيما تواصل بثه عبر موقع "يوتيوب".

 

 

 

اقرأ ايضا: واشنطن بوست: فيلم "المنشق" عن خاشقجي قد يقلب العالم

التعليقات (4)
ممدوح حقي
الإثنين، 14-09-2020 10:20 ص
يا مسلمين، هذا الذي سوف يكون "حامي الحرمين الشريفين"؟ يا شعب الجزيرة العربية هل هذا خير من يقودكم ويحكمكم ويحافظ على مصالح أجيالكم؟ أم أنهم أصبحوا في السجون وفي المهاجر؟ متى سوف تحررون أرضكم الطاهرة من رجس هذا الفاسد وإجرامه وإرهابه وتحطيمه لوطنكم وثرواته وعزته وكرامته؟
ابو انس
الإثنين، 14-09-2020 10:07 ص
لعنة الله عليك وعلى كل من ايدك بالباطل و زين لك سوء عملك واعانك على الظلم وطبل وزمر كذبا ونفاقا , اما الجهال من مؤيديه فالتوبة التوبه قبل فوات الاوان واعلموا ان جهلكم واتباعكم لمريديه او شيوخه المنافقين لن يرفع عنكم الاثم و الخسران المبين
أبو فهمي
الإثنين، 14-09-2020 05:19 ص
سنرى الكثير من هذا """ العاهر """ ومن خلفه وكل هذا في سبيل الكرسي حتى لو كان كرسي """ ششمة """.
هتان الجهني
الإثنين، 14-09-2020 03:27 ص
قال ليه أخي يوماً من الرجل الذي يجوز أن تلعنه وتلعن أباه وتلعن جدة فحترت في الإجابة ؟؟!! فقلت الله اعلم فقال الإجابة المرتد عن دين الإسلام محمد سلمان عبد العزيز فلعنة الله عليه وعلى ابيه وعلى جدة فجميعهم مرتدين عن دين الإسلام