رياضة دولية

كروس يعلق على رحيل ميسي.. "برشلونة سيفقد سلاحا مهما"

وصف ميسي بأنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق- آس/ تويتر
وصف ميسي بأنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق- آس/ تويتر

اعتبر النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، أن الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيفقد برشلونة سلاحا مهما.


وأعلن ليونيل ميسي (33 عاما) رغبته في الرحيل عن برشلونة، في أعقاب هزيمته المدوية أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8) في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.


وقال كروس في مقابلة مع شقيقه فيليكس كروس في مدونة صوتية بموقع "Einfach mal Luppen podcast" اليوم الأربعاء: "إذا لم يلعب أحد اللاعبين مثل ميسي مع منافسك، فهذا ليس شيئا سيئا بالنسبة لنا، خروج ميسي من برشلونة يعني أن برشلونة يفتقد أفضل أسلحته".


وبخصوص وجهة ميسي المحتملة، استبعد كروس انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، بقوله: "لا أعتقد أنه سيأتي إلى ريال مدريد". لكنه لا يزال يعتقد أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظا لضم النجم الأرجنتيني.

ووصف توني كروس، المتوج بلقب بطل كأس العالم 2014 مع "المانشافت" الألماني، ميسي بأنه "واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق"، ولكنه يرى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد هو الأفضل.


ويصر ميسي على الرحيل عن برشلونة، وغاب عن اختبار فيروس كورونا المستجد، يوم الأحد الماضي، ومن ثم عن أول تدريبين خاضهما الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان.

ويعد مانشستر سيتي، الوجهة الأقرب لميسي في الموسم الجديد، حيث يترقب النادي الإنجليزي، إنهاء أزمة اللاعب مع برشلونة، لضمه بشكل مجاني.


0
التعليقات (0)