سياسة عربية

سهى عرفات: امرأة تتحكم بعباس والقرار الفلسطيني (شاهد)

هددت سهى عرفات بأنها ستعود إلى الضفة الغربية قريبا برفقة شقيقها وابنتها زهوة وتطلب حماية عربية- جيتي
هددت سهى عرفات بأنها ستعود إلى الضفة الغربية قريبا برفقة شقيقها وابنتها زهوة وتطلب حماية عربية- جيتي

قالت أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إن امرأة واحدة، هي من تحكم فلسطين،  وتقرر ما يصدر عن السلطة الفلسطينية.

 

عرفات وخلال ظهور لها على القناة المصرية الرسمية، بحوار مع وائل الإبراشي، اعتبرت أن رئيسة ديوان الرئاسة الفلسطينية انتصار أبو عمارة، هي من تتحكم بالقرار الفلسطيني، وتتحكم أيضا برئيس السلطة محمود عباس.

 

وهددت عرفات بحرب مفتوحة ضد أبو عمارة وقيادات السلطة، قائلة: "هي الكل بالكل، وأعضاء اللجنة التنفيذية اللي عاملين حالهم رجال يرتعبون منها".

 

وأضافت مخاطبة انتصار أبو عمارة: "إذا أردت الحرب معي فأنا جاهزة للحرب"، وتابعت مخاطبة قيادات السلطة: "يا حيف عليكم يا رجال".

 

وقالت عرفات إن أبو عمارة قررت عقابها على موقفها من اتفاق التطبيع الإماراتي مع الاحتلال، بشن حملة تشويه ضدها، ومعاقبة عائلتها أيضا، إذ إنها أقالت شقيقها جابي الطويل من منصبه كسفير في قبرص.

 

وهددت سهى عرفات بأنها ستعود إلى الضفة الغربية قريبا برفقة شقيقها وابنتها زهوة، وأنها ستطلب حماية من السعودية والإمارات ومصر والأردن من أي محاولة لإيذائها من قبل السلطة.

 

وحول هجوم القيادي في فتح عزام الأحمد عليها، قالت عرفات إنه بات من حلف "الإخوان المسلمين" من خلال ظهوره عبر قناة "مكملين" المصرية المعارضة.

وتابعت بأن الأحمد هاجمها وقال: "من هي سهى عرفات؟"، مضيفة أنه تنكر لدورها في إيقاف حرب بين الشعبين الفلسطيني والإماراتي من خلال استنكارها إحراق علم الإمارات، على حد زعمها.

  

اقرأ أيضا: سهى عرفات تهدد بحرق مسؤولي السلطة أمام الفلسطينيين

التعليقات (0)

خبر عاجل