رياضة دولية

في صفقة كبيرة.. ليدز يونايتد يتعاقد مع مهاجم إسباني

سيعزز وجود رودريغو خط هجوم ليدز يونايتد- ليدرز / تويتر
سيعزز وجود رودريغو خط هجوم ليدز يونايتد- ليدرز / تويتر

أعلن نادي ليدز يونايتد العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت عن تعاقده مع المهاجم الإسباني رودريغو قادما من نادي فالنسيا بصفقة قياسية للنادي.


وارتبط رودريغو (29 عاما) مع ليدز يونايتد بعقد لمدة أربعة أعوام بعد توصل الناديين لاتفاق مبدئي حول الصفقة يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل تتعلق بمبلغ الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن ليدز دفع نحو 27 مليون جنيه إسترليني (36.04 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني.

وكان رودريغو انضم إلى فالنسيا قادما من بنفيكا البرتغالي في 2014 وأحرز له 59 هدفا في 220 مباراة.

وسيعزز وجود رودريغو خط هجوم ليدز يونايتد الذي يقوده المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا بينما يعود لدوري الأضواء بعد غياب استمر 16 عاما.

وعبر موقع ناديه الجديد على الإنترنت قال رودريغو: ”بالنسبة لي أنا سعيد جدا ومتحمس للغاية بانضمامي للنادي. هذا الموسم مهم جدا لنا جميعا مع العودة للدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأضاف اللاعب الإسباني الدولي: "ظل ليدز يعمل من أجل إتمام هذه الصفقة طوال أسبوعين تقريبا.. وأدركت من البداية أنني أريد هذا التحدي الجديد".

وتابع: ”بالطبع مارسيلو بيلسا واحد من أفضل المدربين على مستوى كرة القدم في الوقت الحالي. فهو صاحب إنجازات عديدة في الكثير من الأندية وسيسعدني التعلم منه وتحسين أدائي من خلال العمل الجاد والعمل الجماعي وأتمنى أن نحقق إنجازات هذا الموسم“.

وشارك رودريغو في 22 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا وربما يشارك في المزيد من هذه المباريات في مواجهتي ألمانيا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر/ أيلول المقبل.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل