رياضة دولية

رئيس برشلونة يعلن إقالة المدرب سيتين بعد "الفضيحة"

تكثر الضغوط على رئيس النادي " بارتوميو " من أجلِ تقديم استقالته أيضا- SPORT7 / تويتر
تكثر الضغوط على رئيس النادي " بارتوميو " من أجلِ تقديم استقالته أيضا- SPORT7 / تويتر

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن إقالة مدرب الفريق كيكي سيتين وفق ما نقلت عنه إذاعة "كوبي" الكتالونية.


وتأتي إقالة سيتيين ضمن المشروع الجديد الذي تنوي إدارة برشلونة تنفيذه عقب الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


ووفق الإذاعة، أجاب بارتوميو عن سؤال بشأن مستقبل سيتين مع الفريق بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا بالخسارة التاريخية الجمعة الماضي على يد بايرن ميونخ الألماني 2-8: "سيتين أصبح خارج النادي".


وكشفت الإذاعة عبر برنامجها "تييمبو دي جويغو"، أنها تحدثت لمدة دقيقتين مع رئيس برشلونة بعد اجتماع عقده في مكاتب النادي في "كامب نو"، وسأله مراسلها عن مستقبل النادي وإمكانية إجراء انتخابات مبكرة، فلم يجب عن هذا السؤال وطالب بالانتظار لانتهاء اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد اليوم الاثنين، ولكن عند سؤاله عن استمرار سيتين مع الفريق، أجاب أنه أصبح خارج النادي.

 

وذكرت تقارير صحفية أن المدير الرياضي لنادي برشلونة إيريك أبيدال اجتمع على مأدبة غداء مع المدرب كخطوة لتوديعه بطريقة راقية خصوصا وأن سيتيين كان اختياراً أيضاً للإدارة الرياضية في شهر كانون الثاني / يناير الماضي.

 

هذا وتكثر الضغوط على رئيس النادي "بارتوميو" من أجلِ تقديم استقالته فيما يُرجح أن يتم تحديد خطة للموعد الانتخابي المقبل.

0
التعليقات (0)