سياسة عربية

حملة اعتقالات ومداهمات ينفذها الاحتلال بالضفة الغربية

اعتقالات في الضفة- وفا
اعتقالات في الضفة- وفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت عدة شبان بينهم أسرى محررون، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة نابلس، واعتقلت خمسة شبان من قرية كفر قليل، وآخرين من منطقة الضاحية جنوب نابلس.

كما داهمت قرية كفر قليل فجرا، واعتقلت خمسة شبان، وهم: شريف بسام منصور، ومهند علي القني، ويحيى نعيم القني، وخالد علي القني، وعلي ادريس القني، بعد أن اقتحمت منازل ذويهم وفتشتها وخربت في محتوياتها.

واعتقل الاحتلال الشابين عزيز دويكات وعدي حسين، بعد أن اقتحمت منازل ذويهما في حي الضاحية جنوبي نابلس، فيما دهمت قوات أخرى بلدتي دير الحطب وسالم شرقي المدينة.

 

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يجبر عائلات فلسطينية على هدم منازلها بالقدس المحتلة


وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الطالب الجامعي في كلية الهندسة بجامعة النجاح يزن أحمد جمعة بعجاوي، عقب دهم منزل ذويه في حي البعاجوة في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين هشام عادل فقهاء وعز إبراهيم فقهاء، بعد اقتحام ودهم منازل ذويهما في بلدة سنجل شرقي رام الله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة دير أبو مشعل، في رام الله، لليوم الثالث على التوالي.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الأسير المحرر عبد الفتاح شعيب أبو شعيرة (25 عاما) من مخيم العزة شمال بيت لحم.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين طارق موسى عبيات (35 عاما)، ومحمد إبراهيم عبيات (40 عاما) من منطقة أبو فريحة في مدينة بيت ساحور، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان فهد أبو صبيح، وبلال سدر، وسليم لحلوح، وذلك بعد دهم وتفتيش منازلهم.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب حكيم خليل فقها، بعد مداهمة منزل ذويه في المدينة.

التعليقات (0)

خبر عاجل