سياسة عربية

مصري يلقي أطفاله الثلاثة أمام قطار.. وجدل بمواقع التواصل

التحريات الأولية كشفت أن المتهم مصاب بمرض نفسي- CCO
التحريات الأولية كشفت أن المتهم مصاب بمرض نفسي- CCO

قالت وسائل إعلام مصرية إن رب أسرة مصريا قام بإلقاء أطفاله الثلاثة تحت عجلات قطار، ليلقوا حتفهم على الفور، في محافظة المنيا بصعيد مصر.

وأثارت الواقعة تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسط استنكار بالغ.

وذكرت بوابة الأهرام المصرية أن الحادثة وقعت، الجمعة، في قرية المعصرة بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، وأن "اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بمصرع 3 أطفال في حادث قطار بملوي".

وأضافت أن "ضباط مركز ملوى توجهوا لفحص البلاغ، حيث تبين قيام أب يدعى م.ع، بإلقاء أبنائه الثلاثة وهم: خديجة 4 سنوات، منة 8 سنوات، عمرو 6 سنوات، أمام القطار، ما أدى إلى مصرعهم في الحال.. وتحرر المحضر اللازم، وجار تحقيقات النيابة".

 

اقرأ أيضا: الأمن المصري يقتل "مريضا نفسيا" حاول اقتحام مدينة إعلامية

من جهتها، ذكرت صحيفة المصري اليوم أن "التحريات الأولية كشفت أن المتهم مصاب بمرض نفسي"، لافتة إلى "نقل أشلاء الضحايا الثلاث إلى مشرحة مستشفى ملوي العام".

وأحالت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل أطفاله الثلاثة إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
كريم... فلسطين
الأحد، 26-07-2020 04:37 ص
كل شخص يرتكب جريمة يقولوا عنه مختل عقليا؟؟؟!!! اكيد تعلموا هذه الحجة العقيمة من الصهاينة.. كيف اب له اولاد مختل عقليا؟؟؟!! كيف تزوج هذا المختل عقليا؟؟؟ الموضوع ورائه سبب آخر... ولله في خلقه شؤون.. من يوم ماحكم السيسي مصر بالقوة أصبحت مصايب لاحصر لها تظهر بين أفراد الشعب المصري..

خبر عاجل