صحافة دولية

صحيفة: متهم بتجارة الجنس زيّن منزله بصور لابن سلمان وابن زايد

في آب/أغسطس 2019 تم العثور على الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين ميتا في زنزانته بسجن مانهاتن- تويتر
في آب/أغسطس 2019 تم العثور على الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين ميتا في زنزانته بسجن مانهاتن- تويتر

كشف الصحفي الأمريكي إدوارد جاي إبستين في حديث مع صحيفة "ديلي ميل" عن مشاهدته لصور تجمع الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والإماراتي محمد بن زايد.

وتحدث الصحفي عن انطباعه حول جيفري إبشتاين عندما التقى به لأول مرة في  في حفلة "هالوين" في عام 1987، وقد خرج بانطباع للوهلة بأنه "جذاب" ولكنه لا يملك شخصية رجل من "وول ستريت".

وأكد أن جيفري كان متكتما جدا بشأن صفقاته المالية، لكنه تفاخر بعلاقاته مع الأثرياء، وتعمد الإشارة إلى رحلاته الغامضة إلى موسكو لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وزعم الصحفي أن جيفري اتصل به بعد صمت فاتر دام 24 عاما لمناقشة كتاب لوليتا، وهي رواية مثيرة للجدل تتحدث عن رجل مصاب بهوس جنسي بفتاة تبلغ من العمر 12 عاما، وقال إنه وافق على الدعوة، ولكنه كان في الواقع يريد معرفة كيف جمع جيفري ثروته.


ووصف الصحفي اللقاء مع جيفري بـ"المشهد المفاجئ"، حيث كانت الجدران مزينة بصور لجيفري مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والإماراتي محمد بن زايد.


وأخبر جيفري ضيفه بأن ابن سلمان وابن زايد من العملاء، وسأله الأخير عن روسيا: "هل هناك عملاء؟"، ولكن جيفري تجاهل السؤال، وقال إنه يسافر إلى موسكو لروية بوتين.

وعبر الصحفي عن استغرابه من أن بعض الشخصيات قد وثقت بالفعل في إبشتاين حيث كان الرجل مدانا في ذلك الوقت بجرائم جنسية.

 

اقرأ أيضا: ترامب يتحدث عن "مؤامرة" وراء انتحار صديقه المتهم بتجارة الجنس

وأضاف أن سر ثروة إبشتاين ليس في كيف حقق الملايين، ولكن لمن تعود الأموال في نهاية المطاف.

 

وفي آب/أغسطس 2019 تم العثور على الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين ميتا في زنزانته بسجن مانهاتن، وقالت وسائل إعلام أمريكية حينها إنه قضى "منتحرا".

 

وفي وقت سابق، نشر فيديو لجيفري وللرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حين كانا شابين، يظهر أنه تجمعهما علاقة صداقة.


وواجه جيفري الذي كان يشغل مدير صندوق التحوط السابق، اتهامات بأنه استغل أطفالا لا تتجاوز أعمارهم الـ14 سنة لممارسة الجنس، وأنه مول شبكة من أجل إمداده بضحايا محتملين، ولتجنيد جدد؛ لاستغلالهم جنسيا.. في حين أنه كان ينفي اتهامات الاتجار بالجنس والتآمر.

التعليقات (1)
صقر القريشي
الإثنين، 20-07-2020 01:42 م
كان محمد إبن زايد ومحمد إبن سلمان وملك البحرين حمد آل خليفة، والعديد من الأمراء الإماراتيين والسعوديين من زبائن إبستين يقضون أيام في منتجعاته برفقة فتيات يؤمنها لهم. وقد كشف النقاب بأن إبستين كان يعمل مع الموساد الإسرائيلي وقد وثق فضائح إبن سلمان وإبن زايد وغيرهم بالصوت والصورة حيث عثر على مئآت الفيديوهات، وتوجد نسخ لها بحوزة الموساد. وقد حصل إبستين على مئآت الملايين من الدولارات من اولئك الأمراء الفاسدين مقابل شراء صمته وعدم فضحهم، ومن جانب آخر ينفذون ما تأمرهم به إسرائيل لكي لا تفضحهم. ومما أصبح معلوماً أن إبستين هدد بفضح جميع زبنائه بما فيهم ترامب وكلينتون إذا لم يفرج عنه، وبما أن ريحته كانت أنت إنتشرت من قبل تلك الفتيات الذين كان يستعملهم له ولزرائنه، ولم يكن ممكنناً الإفراج عنه جرى التتخلص منه وهو في السجن والإدعاء أنه قام بالإنتخار، ولكن الفحوصات التي جرت عليه كشفت عن كسور في رقبته لا يمكن أن تتسبب من خلال الشنق، وأنه قد جرى خنقه بعنف.

خبر عاجل