رياضة دولية

مدرب برشلونة يرد على تصريحات ميسي بعد ضياع الليغا

اعتبر ميسي أنه إذا لم تتغير ديناميكية الفريق- الموقع الرسمي لبرشلونة
اعتبر ميسي أنه إذا لم تتغير ديناميكية الفريق- الموقع الرسمي لبرشلونة
رد مدرب برشلونة، كيكي سيتيين على تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي حول وضع الفريق، بعد ضياع لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعقب الهزيمة أمام أوساسونا في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وخسارة اللقب لصالح ريال مدريد الذي توج بالبطولة إثر فوزه في نفس الجولة على فياريال، اعتبر ميسي أنه إذا لم تتغير ديناميكية الفريق، فإنه لن يتمكن أيضا من الفوز بالتشامبيونزليغ، المسابقة الوحيدة التي لا يزال البارصا لديه فرص بها هذا الموسم.

وقال سيتيين في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأخيرة من الليغا: "لا أشعر أنني مقصود بهذه التصريحات على الإطلاق. كلنا نقول في لحظات معينة أمورا يتم تفسيرها بشكل خاطئ... هذه أمور تحدث بشكل يومي في لحظات هامة مثل تلك التي نشهدها في ظل وجود شعور بالإحباط، لكنني لا أعيرها اهتماما".

وتمسك المدرب بالبعث برسالة إيجابية مفادها أن الفريق "يدرك تماما أنه يريد الوصول إلى المباراة النهائية (في دوري أبطال أوروبا) والفوز بها"، وقال: "كلنا نحتاج إلى استراحة كي نصفي عقولنا ونغير أنفسنا ونصبح الفريق الذي كنا عليه دائما. يجب التفكير فيما ينتظرنا".

وأكد أنه لا يعيش بعيدا عن الواقع وأن لا أحد سيقنعه بأن "كل الأمور كانت كارثية" منذ توليه تدريب الفريق، لاعتباره أنه تم إنجاز "أشياء جيدة" يريد إنقاذها لمواجهة المرحلة المقبلة.

وقال سيتيين إنه يتفق مع ميسي في بعض الأمور لكنه يختلف معه في نقاط أخرى، وأوضح أن "ما قاله صحيح وهو على حق في ما يتعلق بأنه إذا لعبنا بشكل سيئ كما فعلنا في بعض المباريات فلن نستطيع الفوز بأي شيء، ولكن كانت لدينا أيضا لحظات جيدة يمكن أن تمنحنا الفوز".

وأضاف: "نحن جميعا ندرك أهمية أن نكون أكثر جدوى وثباتا، إذا تمكنا من اللعب بالمستوى الذي قدمناه أمام فياريال، فمن المؤكد أن هذا سيمنحنا الفرصة للفوز بالتشامبيونز".

وقال المدرب: "كنت أعلم أن الأمور لن تكون سهلة لأن عليك المخاطرة وتحمل الظروف في هذه المهنة. ما زلت استمتع بوجودي في برشلونة... ولم أشعر في أي لحظة بالرغبة في الرحيل".

وأكد سيتيين أنه اجتمع أول أمس الجمعة مع رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، موضحا أن "القلق من أجل التحسن موجود، نحن بالتأكيد نحاول إيجاد حلول ونسعى لتغيير الأمور، وهذا الاجتماع كان محاولة للاستعداد للمستقبل والتركيز على مباراة اليوم ودوري الأبطال، وكذلك لتوحيد القوى وتحمل المسؤولية التي نتحملها جميعا لعدم الفوز بالبطولة".

وتوج ريال مدريد الخميس بلقب الليغا للمرة الـ34 في تاريخه بعد فوزه على فياريال 2-1 ليتسع الفارق مع غريمه وملاحقه برشلونة إلى 7 نقاط قبل جولة من نهاية المسابقة.
التعليقات (0)

خبر عاجل