رياضة دولية

زيدان يعلق على تصريحات بيكيه "المثيرة للجدل"

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة الجولة 30 من بطولة الدوري أمام ريال سيوسيداد- أرشيف
يستعد ريال مدريد لخوض مباراة الجولة 30 من بطولة الدوري أمام ريال سيوسيداد- أرشيف

علق الفرنسي زين الدين زيدان،  مدرب ريال مدريد لكرة القدم، على تصريحات مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، بشأن تفوق الملكي في سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني.


وكان بيكيه قد ألمح في وقت سابق من خلال تصريحاته الصحفية عقب التعادل السلبي أمام إشبيلية أمس الجمعة، إلى أن هناك مجاملة لنادي ريال مدريد في المباريات الأخيرة بالمسابقة المحلية ستمنحهم الفوز، وبالتالي من الصعب فقدانهم لأي نقاط.


وقال في تعليقه على كلام بيكيه: "تصريحات بيكيه لا تهمني، ما يهمني فقط مباراة الغد"، مضيفا: "لن أعلق على ما قاله لأنه يمكن أن يحدث العكس، كل ما نركز عليه مباراة ريال سوسيداد ولا شيء آخر".
وأضاف مدرب ريال مدريد: "لا أعتقد أن الحكام يجاملوننا أو يفضلوننا على أي فريق آخر".


وتابع المدرب الفرنسي قائلا: "لدي لاعبون أذكياء، والأهم هو التفكير في كرة القدم، مثل التفكير في تقديم مباراة جيدة، ولم أقل أبدا لأي لاعب بتجنب الحديث عن هذا وذاك، وأنا كمدرب لا أفعله".


وأوضح زيدان: "لن نغير الكثير، نملك مباراة الغد و11 نهائي في المجمل حتى نهاية الموسم، لا أحب الشكوى، أنا شخص إيجابي ومحظوظ بقيامه بعمل يحبه، ليس الكثيرون مثلي".


وختم: "يمكنني الشكوى مثل الكثيرين، ولكن ليس بخصوص عملي كمدرب لأنني أملك كل شيء في الحياة".


ويستعد ريال مدريد، لخوض مباراة الجولة 30 من بطولة الدوري أمام ريال سيوسيداد على ملعب "ريال أرينا"، مساء غد الأحد، وفوزه بالمباراة سيعيده لصدارة الدوري الإسباني، لتفوقه في المواجهات المباشرة أمام برشلونة.


التعليقات (0)

خبر عاجل