رياضة دولية

صحيفة تكشف عن تفاصيل عرض البايرن لضم المغربي حكيمي

وتأتي عدم رغبة حكيمي في العودة إلى الريال، بسبب وجود الظهير الأساسي "داني كارفاخال" - عربي21
وتأتي عدم رغبة حكيمي في العودة إلى الريال، بسبب وجود الظهير الأساسي "داني كارفاخال" - عربي21
يتطلع فريق بايرن ميونخ للتعاقد مع مدافع بوروسيا دورتموند "أشرف حكيمي" هذا الصيف، حاله حال العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، التي خطبت ود النجم المغربي خلال الآونة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن مدافع ريال مدريد، الذي يقضي فترة إعارة في السيغنال إدونا بارك منذ عام 2018، قد ظهر كهدف ذي أولوية لبطل ألمانيا، الذين هم على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة، على كل من رسوم الانتقال والراتب لتأمين خدماته .

وبعد أن بات اهتمام بايرن "معلومًا"، قيل إن أشرف منفتح على الانتقال إلى الأليانز آرينا لسببين.. أولاً يمثل عرض الراتب المحتمل من حوالي ستة إلى سبعة ملايين يورو سنويًا بعد الضريبة، زيادة كبيرة مقارنة بأجره الحالي .. ثانيًا، سيسمح له ارتداء قميص بايرن ميونخ بالبقاء في الدوري الألماني، وهو الدوري الذي تكيّف معه بنجاح.

وأقنع أداء أسد الأطلس خلال فترة إعارة لمدة عامين في دورتموند إدارة اللوس بلانكوس ومدربه السابق "زين الدين زيدان"، تمهيدًا لإعادة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى السانتياغو بيرنابيو في صيف 2020، لكن اللاعب وفق مصادر الصحيفة العاصمية غير مقتنع تمامًا بتلك الخطوة.

وتأتي عدم رغبة حكيمي في العودة إلى الريال، بسبب وجود الظهير الأساسي "داني كارفاخال" والذي يحظى بدعم وثقة المدرب الفرنسي، وسبق أن كان سببًا وراء رحيل أفضل لاعب صاعد في أفريقيا عن النادي الملكي في 2018.

وأشارت "آس" إلى العلاقة "السلسة" بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ولكنها أكدت أن الرئيس "فلورنتينيو بيريز" ليست لديه نية للسماح لنجم فريقه الشاب بالمغادرة بثمن بخس، على الرغم من الأزمة المالية لكرة القدم، وآثار فيروس "كورونا".
التعليقات (0)