رياضة دولية

نيمار يواجه دعوى قضائية بسبب نعت عشيق والدته بـ"الشاذ"

طاردت الشائعات عشيق والدة نيمار تتعلق بعلاقاته بالعديد من الرجال- حساب نيمار / أنستغرام
طاردت الشائعات عشيق والدة نيمار تتعلق بعلاقاته بالعديد من الرجال- حساب نيمار / أنستغرام

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يواجه دعوى قضائية بسبب وصف عشيق والدته تياغو راموس بـ"الشاذ جنسيا"، وذلك في تسريب صوتي بعد شجار محتمل بين العشيقين.


وقالت مصادر صحفية إن والدة نيمار، نادين غونسالفين (52 عاما) حملت عشيقها الشاب تياغو راموس الذي يصغرها بـ30 عاما إلى المشفى بحالة خطرة مساء الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لجرح عميق بالزجاج في شقة بمدينة سانتوس الساحلية البرازيلية.


وكشفت صحيفة "ibahia" البرازيلية عن مقطع صوتي لمحادثة جماعية على تطبيق "Twitch"، تجمع نيمار بمجموعة من أصدقائه، وسأل أحدهم النجم البرازيلي عن حقيقة ما جرى يوم الحادث، فأجاب نيمار أنه غاضب جدا لأنه يشتبه بأن الحادث ليس عرضيا، متوقعا أن راموس كان يعنف والدته وكان في حالة غضب شديد عندما لكم زجاج الشرفة وجرح نفسه.

 

اقر أيضاوالدة نيمار ترتبط بشاب عشريني.. وهكذا كانت ردة فعل نيمار ووالده

وأضاف نيمار في التسريب الصوتي وفق الصحيفة، أنه سأل والدته بعد الحادث عن حقيقة ما جرى فكان جوابها غير مقنع، عندما قالت بأن راموس سقط عن الدرج، مع أن الدرج بعيد عن مكان تحطم الزجاج.
ونعت نيمار خلال الحديث عن "الواقعة" راموس بـ"الشاذ جنسيا"، واستخدم كلمة "viadinho" وهي كلمة مهينة بالنسبة للمثليين في اللغة البرتغالية.


وكشف موقع "Terra"، أن أغريبينو ماغاليس وهو ناشط في الحركات الاجتماعية للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT)، استعان بمحام لتفسير أقوال نيمار حول ما إذا كانت تحمل في طياتها إهانة للمثليين، لكي يقدم شكوى إلى الشرطة.


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أعلنت في أواخر نيسان / أبريل الماضي عن انفصال والدة نيمار عن عشيقها بسبب علاقاته بالعديد من الرجال، قبل الارتباط بنادين غونكالفيس، بمن فيهم ماورو الطباخ الشخصي لنيمار، إضافة إلى ثلاثة رجال آخرين على الأقل، وهم الممثل والفنان الكوميدي البرازيلي كارلينهوس مايا، ومستشار العلاقات العامة إيرينالدو أوليفر والمليونير إدواردو بيريرا.

 

اقرأ أيضا: والدة نيمار تنفصل عن عشيقها راموس بعد أسبوعين..والسبب الرجال

وكان نيمار قد أعلن دعمه لعلاقة والدته الجديدة بالشاب الذي يصغره بست سنوات والتقط صورة إلى جانبه، من خلال التعليق على صورتها الجديدة قائلا: "ابق سعيدة، أمي، أحبك".

 

ويبدو أن النجم البرازيلي لم يعد يوافق على هذه العلاقة بين والدته والشاب راموس، خاصة منذ انتشار شائعات عن كون الأخير يرتبط بعلاقات مع الرجال.

 

يذكر أن نيمار غادر فرنسا إلى بلده البرازيل منذ توقف الدوري الفرنسي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يقضي الحجر الصحي رفقة عائلته هناك.


يشار إلى أن فرنسا قررت قبل أسابيع إنهاء موسم الدوري المحلي والذي توج به فريق العاصمة سان جيرمان  بطلا للموسم الثالث تواليا، بعدما قررت رابطة الدوري وضع حد للمنافسات بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد.


وكان باريس سان جيرمان يتصدر الدوري عندما أعلن عن تعليق المنافسة منتصف آذار/ مارس الماضي  بفارق 12 نقطة عن مرسيليا مع تبقي 10 مراحل.



التعليقات (0)