رياضة دولية

المقاتل ماكغريغور يعتزل للمرة الثالثة.. ورئيس منظمة UFC يعلق

توج كونور ماكغريغور بالعديد من الألقاب في مسيرته الحرافية- فيسبوك
توج كونور ماكغريغور بالعديد من الألقاب في مسيرته الحرافية- فيسبوك

قرر نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور الاعتزال مجددا، وذلك بحسب ما أعلن الأحد في حسابه على موقع "تويتر".

ونشر ماكغريغور ابن الـ31 عاما تغريدة على صفحته في "تويتر" مرفقة بصورته مع والدته، كتب فيها: "مرحبا شباب! لقد قررت الاعتزال، شكرا لكم جميعا على الذكريات المدهشة، يا لها من رحلة".

وتابع المتوج بطلا للعالم في الوزنين الخفيف (2016 و2018) والريشة (2015 و2016) في بطولة "يو أف سي" ("بطولة القتال القصوى") :"هذه صورة لي ولأمي في لاس فيغاس بعد فوزي بأحد ألقابي العالمية، اختاري منزل أحلامك ماغس أنا أحبك، لك كل ما تريديه".

 

وسبق للايرلندي المثير للجدل أن اعتزل القتال مرتين في أبريل 2016 قبل أن يعود عن قراره بعد التفاوض على عقد جديد بشروط أفضل مع "يو أف سي" التي علقت الأحد على خبر الاعتزال على لسان رئيسها داينا وايت.

وأجاب رئيس منظمة UFC خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة دورة UFC 250 في لاس فيغاس عن رد فعله على تغريدة ماكغريغور التي أعلن فيها اعتزاله قائلا: "لن أقول أنني صدمت بالقرار، لا شيء يبدو جنونيا بعد الآن وسط هذا الجنون المستمر، أنا أفهمه تماما".

 

وسارع وايت إلى الإشارة نحو ملابسات إعلان الاعتزال، مؤكدا أنه لن يجبر أحدا على الاستمرار: "أعتقد أن الجميع يشعر أنه محاصر في ظل الوباء، ومرتبك، والناس محتجزة في منازلها منذ ثلاثة أشهر ونصف، ويرتدون الأقنعة، هناك احتجاجات، وأعمال شغب، والقائمة تطول وتطول".


وتابع: "لا أحد يضغط على أي شخص للقتال، وإذا شعر كونور ماكغريغور أنه يريد الاعتزال، فأنت تعرف مشاعري بشأن الاعتزال، يجب عليك فعل ذلك بالتأكيد".


وأضاف وايت: "أنا أحب كونور ... هناك قلة من المقاتلين الذين جعلوا هذا ممتعا حقا بالنسبة لي، وهو واحد منهم".

التعليقات (0)