سياسة عربية

قرقاش: لا تصعيد ومواجهة خارجيا بعد كورونا

سجلت الإمارات 15738 حالة إصابة بفيروس كورونا نتج عنها 157 وفاة- جيتي
سجلت الإمارات 15738 حالة إصابة بفيروس كورونا نتج عنها 157 وفاة- جيتي

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، إن إستراتيجية أبو ظبي في السياسة الخارجية ما بعد كورونا لن تشهد تصعيدا ومواجهة.

 

وغرد قرقاش في حسابه عبر "تويتر": "في تقديري، ستبرز كفاءة الدولة الوطنية وقدراتها وبغض النظر عن الأيديولوجيا كمعيار رئيسي في ما بعد تداعيات كورونا".

 

وتابع: "وإقليميا، أري أن الأولويات ستكون للداخل، مع التأكيد على تجنب التصعيد والمواجهة، سنمر بفترة ستمتحن الإرادة والموارد والنماذج المعتادة، وعلينا إدارة المرحلة بعقلانية".

 

وخلال السنوات الماضية، أقحمت الإمارات نفسها في صراعات إقليمية، باليمن وليبيا، إضافة إلى دعمها للثورات المضادة، بمصر وتونس، وغيرهما.

 

وسجلت الإمارات حتى صباح الخميس 15738 حالة إصابة بفيروس كورونا، نتج عنها 157 وفاة.

 

التعليقات (2)
ساهر
الخميس، 07-05-2020 06:42 م
اظن هذا وعد ووعيد لايران المحتلة ارض اماراتية و نسي ان اهل الامارات كلهم لو ركبوا سفينه لكفتهم و ان الاغراب لو رحلوا لن يجدوا شربة ماء و لا كسرة خبز و لانتهت هذه الفقاعة الذي نفخها الصهاينة لتكون الوجه الاخر لهم
من سدني
الخميس، 07-05-2020 09:30 ص
كلام القرقاش بتهدءه. وعدم التصعيد ووقف المؤامرات الخارجيه يعني انه هناك مؤامره كبيره جداً في مطابخ فراخ زايد حسب دين وعقيدة قرامطة العصر فراخ زايد وهذا ماعدنا عليه بعد كل تصريح منهم. فهم قوم يستعملون التقيه ويقولون مالايفعلون وباطنهم عكس ظاهرهم وعداءهم لدين الاسلام عظيم.