رياضة دولية

والدة نيمار تنفصل عن عشيقها راموس بعد أسبوعين..والسبب الرجال

غونسالفين البالغة 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما- فيسبوك
غونسالفين البالغة 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن نادين غونسالفين والدة النجم البرازيلي نيمار، انفصلت عن عشيقها تياغو راموس البالغ 22 عاما، بعد أقل من أسبوعين فقط من إعلانها عن علاقة عاطفية تجمعهما.


وكانت غونسالفين  قد أعلنت في الـ12 من أبريل الجاري ارتباطها بعارض الأزياء راموس حين نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مع شريكها الجديد وهما متعانقين وعلقت عليها: "هذا الأمر لا يمكن تفسيره إذا كنت تعيش"، مع وضع صورة قلب حب كرمز تعبيري.


واللافت للانتباه بأن نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا وبرشلونة الإسباني سابقا ووالده كانا أول المهنئين بإعلان العلاقة العاطفية وتمنيا للثنائي الخير والسعادة، لكن العلاقة لم تستمر لأسبوعين.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن غونسالفين البالغة 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما، قررت الانفصال عنه بعد التقارير الكثيرة التي تحدثت عن علاقاته بالعديد من الرجال، وأنه لم يكن يواعد النساء نهائيا.

 

وأضافت الصحيفة أن راموس نشر فيديو مع شقيقته ووالدته مما يؤكد الأنباء التي تتحدث عن انفصاله عن والدة النجم البرازيلي نيمار.

 

 

 

وكانت قصة والدة نيمار قد شغلت وسائل إعلام عديدة، والتي كشفت علاقات راموس السابقة مع الرجال، بمن فيهم ماورو الطباخ الشخصي لنيمار، إضافة إلى ثلاثة رجال آخرين على الأقل، وهم الممثل والفنان الكوميدي البرازيلي كارلينهوس مايا، ومستشار العلاقات العامة إيرينالدو أوليفر والمليونير إدواردو بيريرا.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن راموس كان على وشك الزواج من المليونير الشهير في البرازيل إدواردو بيريرا، وأنه كان يعيش في قصر المليونير كالأمير.

 

التعليقات (3)
الصعيدي المصري
الإثنين، 27-04-2020 11:21 ص
بعض الاخبار التي تنشرها صحيفتنا ( المحترمة ) .. لا تنتمي لاي نوعية من الاعراب
ناصح قومه
الأحد، 26-04-2020 08:21 م
و ما هفكم من نشر هكذا اخبار؟؟؟
ابو عرب
الأحد، 26-04-2020 07:03 م
و ماذا عن اخبار خالته ؟