حول العالم

أكبر تاجر حشيش بلبنان على شاشة MTV.. هل تحدى الدولة؟ (شاهد)

ظهور زعيتر يأتي قبل أيام على انعقاد جلسة تشريعية لمجلس النواب وعلى جدول أعمالها اقتراح قانون للعفو العام وآخر لتشريع زراعة "الحشيشة"
ظهور زعيتر يأتي قبل أيام على انعقاد جلسة تشريعية لمجلس النواب وعلى جدول أعمالها اقتراح قانون للعفو العام وآخر لتشريع زراعة "الحشيشة"

أطلّ أكبر تاجر حشيشة في لبنان، نوح زعيتر، المطلوب بأكثر من مذكرة توقيف على شاشة قناة MTV مع الإعلامي مارسيل غانم، ليطالب بإقرار العفو كي يعيش أبناء بعلبك الهرمل في الوطن بكرامة، بدل أن يبقوا هاربين من وجه العدالة.


ونفى زعيتر أن تكون إطلالته على الإعلام بشكل مباشر تحدّيا للدولة، وقال: "أنا أطلّ على الإعلام احتراما للدولة ولا أتحدّى ، فقد مضى 25 عاما وأنا أطالب بالعفو ليس من أجلي، بل من أجل منطقتي المنكوبة وأولادنا، ومن أجل الجيش والأجهزة الأمنية، وأعتقد أن هذا العفو يقيم مصالحة بين الدولة والشعب".


ووصف زعيتر نفسه بأنه "ضحية كما كل أهالي بعلبك"، مشيرا إلى "محميين كبار يدخلون المخدرات إلى البلد"، وردّ عن نفسه تهمة المجرم وتاجر المخدرات وأنه يرعب الناس، فقال: "أنا شخص مظلوم ولا أخيف أحدا، وإذا ظلمت أحدا فليجاهر بذلك، كل هذه الأمور دعايات ولست بقاطع طرق".

 

ونشرت الإعلامية إلسي مفرّج صورة تجمعها بنوح زعيتر وهو يقود سيارته، وكتبت: "هيدا نوح.. إيه نوح زعيتر المعروف بروبن هوود بمنطقة بعلبك – الهرمل.. نوح مش ناطر لا دافع عنه ولا برئ ذمته بهل البوست ولا احكي عن صفاته الشخصية.. هالبوست، هو مناسبة لأحكي عن أبناء هل المنطقة وهالبيئة".

التعليقات (1)
مصري
السبت، 18-04-2020 08:45 ص
لولا بارونات المخدرات فى الجيش و الشرطة في كل بلادنا العربية ما كنت لتسمع ابدا عن تجار الحشيش و المخدرات و الهروين و هو ما يشير اليه زعيتر بالحديث عن الكبار و ما هو الا مجرد كبش فداء و هناك تجارة اخرى تتم أيضا بحماية سفلة و مافيا الجيش و الشرطة فى كل بلادنا العربية و هى تجارة السلاح الذي يدخل من الحدود و الموانئ الجوية و البحرية و اكبر مثال على ذلك ما يتم فى مصر و رواج هاتين التجارتين فى عهد العسكرى النجس السيسى كلب الموساد فى مصر حيث يشرف عليهما من الخارج و يدير عملياتهم ابنه محمود الخسيسى لعنة الله عليهم و على كل من يواليهم .

خبر عاجل