سياسة عربية

الكويت تحقق مع سيدتين تلفظتا بألفاظ "غير لائقة" (شاهد)

أكدت وزارة الداخلية الكويتية أنه "جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدتين"- كونا
أكدت وزارة الداخلية الكويتية أنه "جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدتين"- كونا

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية السبت، أنها تجري تحقيقا بشأن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله، لسيدتين تلفظتا بألفاظ "غير لائقة"، تجاه وافدين بأحد مراكز الإيواء.


وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، إنها "رصدت مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر سيدتين تتلفظان بألفاظ غير لائقة تجاه إحدى الجاليات في مركز إيواء"، مؤكدة أنه "جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدتين".


وكانت الإعلامية الكويتية نادية المراغي تحدثت في مقطع الفيديو برفقة سيدة أخرى، أثناء تجولها في أحد مراكز الإيواء، قائلة: "نأخذ جولة عليهم، يقولون لنا لازم نلبس كمامات، عشان الغرف شو فيها؟"، لترد رفيقتها: "معفنة (..)، معفنة من رائحتهم".

 

 

التعليقات (2)
يحيى
السبت، 04-04-2020 11:23 م
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فقد بين حقيقة الكبر النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم وأحمد وغيرهما من حديث عبد الله بن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر، قال رجل: إن الرجل يحب أن يكون ثوبه حسناً ونعله حسناً، قال النبي صلى الله عليه وسلم: إن الله جميل يحب الجمال، الكبر بطر الحق وغمط الناس. ومعنى بطر الحق: دفعه وإنكاره ترفعاً وتجبراً. ومعنى غمط الناس: احتقارهم
هشام علوان
السبت، 04-04-2020 07:58 م
لما تكونوا عارفين انهم معفنين و بالرغم من ذلك تجيبوهم من بلادهم وتخلوهم شغالات عندكم عشان ينظفو منازلكم ... يبقى انتم اوسخ من الوساخة نفسها يا شوية خنازير.