رياضة دولية

أتلتيكو مدريد يتعثر مجددا في "الليغا" قبل قمة ليفربول (شاهد)

رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس - فيسبوك
رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس - فيسبوك

سقط فريق أتلتيكو مدريد مجددا في فخ التعادل أمام ضيفه إشبيلية 2-2 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


ومنح الهولندي لوك دي يونغ التقدم لإشبيلية عندما تلقى كرة عند حافة المنطقة من جوان جوردان فهيأها لنفسه داخلها وسددها بيمناه على يسار الحارس السلوفيني يان أوبلاك (19).

وحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو "VAR" التي أثبثت لمس المدافع البرازيلي دييغو كارلوس للكرة بيده داخل المنطقة فانبرى لها ألفارو موراتا على يمين الحارس التشيكي فاتشليك (32).

ومنح الدولي البرتغالي الواعد جواو فيليكس التقدم لأتلتيكو مدريد بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة على طبق من ذهب من القائد كوكي (36).

وحرم حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك إشبيلية من هدف التعادل عندما أبعد رأسية سيرجيو ريغيون، المعار من ريال مدريد، من خط المرمى (37).

وحصل إشبيلية بدوره على ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو إثر عرقلة الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس من قبل المدافع الانكليزي كيران تريبيير داخل المنطقة فانبرى لها الأرجنتيني بنفسه على يمين أوبلاك (43).


وتعادل اليوم بالنسبة لأتلتيكو مدريد هو الثاني على التوالي بعد الأول أمام مضيفه إسبانيول 1-1 في المرحلة الماضية وذلك قبل أربعة أيام على رحلته المرتقبة إلى إنجلترا لمواجهة مضيفه ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (1-صفر ذهابا في مدريد).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف خيتافي، في المقابل، عاد إشبيلية (47 نقطة) إلى التعثر بعد فوزين متتاليين وذلك قبل استضافته روما الإيطالي الخميس المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

 

التعليقات (0)