حول العالم

جنس وتفوق عرقي.. تعرف على جماعة "الزوايا التسع"

تؤمن الجماعة بالعنف والاغتصاب للوصول إلى ما تريد - CC0
تؤمن الجماعة بالعنف والاغتصاب للوصول إلى ما تريد - CC0

دعا مناهضون للعنصرية السلطات البريطانية إلى حظر جماعة من "عبدة الشيطان" وإدراجها في قائمة المنظمات الإرهابية، بسبب أفكارها اليمينية المتطرفة.

وبحسب ما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن جماعة "الزوايا التسع" الغامضة تأسست في ستينيات القرن الماضي، وأصبحت نشطة على الإنترنت، بحسب منظمة "أمل لا كراهية".

وتقول المنظمة إن أفكار الجماعة "جذبت الشباب المتطرفين من كل أنحاء المملكة المتحدة".

وتقول الجماعة إنها تؤمن بالفكر النازي، الذي يؤمن بالتفوق العرقي، وتدعو إلى نظام يقوم على مبدأ كراهية الليبرالية.

وعن طقوس الجماعة، قالت الهيئة إن كتيب الطقوس يحمل اسم "الكتاب الأسود"، وتقام الطقوس في مذبح محاط بصليب نازي معقوف، مع صورة لهتلر، وشموع سوداء، وبخور، وملابس سوداء.

 

اقرأ أيضا: الكشف عن خفايا مرعبة في مقابر مصرية (شاهد)

ويردد أتباع الجماعة: "نؤمن أن الآلهة أرسلت أدولف هتلر للأخذ بيدنا لبلوغ العظمة ونؤمن بعدم المساواة بين الأعراق وبحق العرق الآري بالعيش حسب قوانين الشعب".

 وتقام أيضا طقوس جنسية، وبعدها يتم اختيار شخص للتضحية به، ويستعاض عنه لاحقا بحيوان، يتم عجن خبز يحوي دمائه، يأكل منه الحضور.

وتضيف "بي بي سي" بأن الجماعة تؤمن بأنه يجب تدمير الحضارة البشرية من الداخل، وتشجع أفرادها على ارتكاب العنف، والاعتداء، والإبادة.

"وفي عام 2011 صدر حكم بالسجن على أحد أفراد الجماعة بسبب الاعتداء الجنسي على شاب ضعيف قام بسجنه وتعذيبه قبل إجباره على القيام بفعل جنسي. كما قام الشخص نفسه باغتصاب فتاة في الرابعة عشرة من العمر عام 2017 وسجن لمدة 3 سنوات".

التعليقات (0)