رياضة دولية

يوفنتوس مستعد لتلبية مطالب غوارديولا لتدريب زملاء رونالدو

نادي "السيدة العجوز" غير مقتنع حاليا بمدربه الحالي ماوريسيو ساري- فيسبوك
نادي "السيدة العجوز" غير مقتنع حاليا بمدربه الحالي ماوريسيو ساري- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم جدا بالتعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا لتدريب الفريق الأول الموسم المقبل.


ووفق صحيفة "ذا صن" فإن أندريا أنييلي مالك يوفنتوس، مستعد لتلبية كل مطالب غوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي من أجل الحصول على موافقته لقيادة فريق البيانكونيري خلال الموسم المقبل.


وأوضح المصدر أن نادي "السيدة العجوز" غير مقتنع حاليا بمدربه الحالي ماوريسيو ساري من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.


ونقلت الصحيفة عن مصدر في النادي قوله: "أندريا يعتقد أن غوارديولا سيأتي إلى إيطاليا بعد أن يغادر إنجلترا.. وسيقوم بكل ما هو ممكن ليجعله مدربا ليوفنتوس".


ولا يعيش نادي مدينة تورينو أفضل أيامه في "الكالتشيو" في الوقت الحالي بعدما أضاع الصدارة لصالح  إنتر ميلان بفارق الأهداف، حين تلقى الخسارة أمام هيلاس فيرونا 1-2.


وكان غوارديولا مؤخرا صرح بأنه لن يغادر مانشستر سيتي، إلا أن يوفنتوس يخطط لإغرائه بالأموال الكثيرة، وسيعرض عليه شيكا على بياض ليكتب فيه الراتب الذي يرغب بالحصول عليه، علما أنه يتقاضى حاليا 15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (17 مليون يورو) في الموسم الواحد.


وخاض غوارديولا البالغ 49 عاما العديد من التجارب التدريبية فدرب برشلونة في بلاده لـ 4 مواسم وبايرن ميونيخ الألماني لـ 3 مواسم وحاليا مانشستر سيتي الإنجليزي منذ 4 مواسم.

التعليقات (0)