رياضة دولية

ريال مدريد يقدم "العرض الأغلى في التاريخ" لضم مبابي وشقيقه

ويلعب إيثان أيضًا في مركز المهاجم- جيتي
ويلعب إيثان أيضًا في مركز المهاجم- جيتي

كشفت تقارير صحافية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني مستعد لتقديم عرض مقالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بغية التعاقد مع كليان مبابي وشقيقه الأصغر إيثان.

 

ووفقا لصحيفة ‘‘ذا صن‘‘ البريطانية، فإن نادي ريال مدريد يريد ضم مبابي وشقيقه الأصغر البالغ من العمر 13 عامًا إيثان معًا في صفقة مزدوجة من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض هو الأغلى في التاريخ قدره 257 مليون جنيه إسترليني لإغلاق صفقة مبابي وكذلك جلبه شقيقه إيثان أيضًا.

 

وأضاف المصدر ذاته :"لم يخفِ كل من مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز إعجابهما بالمهاجم الفرنسي الشاب مبابي، والآن تم توجيه أنظارهم صوب شقيقه الأصغر إيثان الذي يسير على خطاه، بعدما أثار اهتمام كشافي ريال مدريد في بطولة كأس الأبطال الدولية في ديسمبر.

 

ويلعب إيثان أيضًا في مركز المهاجم، وليس هناك شك في أن ضمه لريال مدريد سيساعد في إقناع مبابي في الانتقال برفقته إلى إسبانيا.

 

ويعتبر نيمار دا سيلفا هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من برشلونة مقابل رسوم نقل قدرها 198 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، لكن هذه الرسوم سيتم تحطيمها إذا نجح ريال مدريد في جلب مبابي وشقيقه.

0
التعليقات (0)