حول العالم

مقتل طالب قطري بعد عراك مع شرطي بأمريكا (شاهد)

أكدت جامعة ولاية أريزونا أن الهاشمي كان طالبا سابقا من قطر- جيتي
أكدت جامعة ولاية أريزونا أن الهاشمي كان طالبا سابقا من قطر- جيتي

أظهر مقطع مصور حادثة مقتل طالب قطري، مساء الجمعة، على يد أحد عناصر الشرطة الأمريكية بولاية أريزونا.

وأظهر المقطع، الذي سجلته الكاميرا المثبتة بسيارة الشرطة، نشوب عراك بين الشرطي الأمريكي، هيو غرانت، والشاب القطري، محمد أحمد الهاشمي، قبل سماع صوت طلقات نارية أودت بحياة الأخير.

ونقلت "سي إن إن" عن الشرطة الأمريكية قولها إن "الطالب السابق، محمد أحمد الهاشمي، البالغ من العمر 25 عاما، هاجم الشرطي، هيو غرانت، أثناء دورية لتوقيف السائقين المخمورين".

 

اقرأ أيضا: قتيلان بإطلاق نار داخل دار للمسنين بـ"رود آيلاند" الأمريكية

وبدأ الأمر عندما أطاح الهاشمي بلافتة مرورية، بعدها بدأ بالرقص بشكل غريب وسط الشارع، ثم تطور الأمر وخرج عن السيطرة عندما قام الشاب القطري بركل سيارة الشرطة، حيث ترجل الضابط غرانت ليقوم الهاشمي بمهاجمته بعنف، بحسب ما أظهره المقطع المصور.

واستمر العراك الجسدي والصراخ لفترة، بعد ذلك أكدت الشرطة أن الهاشمي قام بضرب الشرطي غرانت على رأسه بمسدس صعق كان مع الأخير، عندها قام غرانت بإطلاق الرصاصات القاتلة.

ونقلت "سي إن إن" عن شاهدة عيان أنها "سمعت صوت اثنتين إلى ثلاث طلقات"، مضيفة أنها "شعرت بالرعب عندما شاهدت الحادث أمام عينيها".

وأكدت جامعة ولاية أريزونا أن الهاشمي كان طالبا سابقا من قطر.

 

وقالت الشرطة إن "الشاب تلقى عدة إنذارات سابقة، منها تحذير يتعلق بالتعدي على ممتلكات الغير بعد تسببه باضطراب في المركز الإسلامي في الساعة 4:30 صباحاً، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، عاد وانتهك ذلك التحذير وتم اعتقاله".

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
سمير
السبت، 21-12-2019 05:42 م
لو كان أي مخمور فاقد للوعي وهائج يستحق ثلاث طلقات لانخفض عدد سكان الأرض لأقل من النصف علما أن المخمور يتم طلب الاسعاف له فورا ومحاسبته بعد أن يستفيق وتعالى اتفرج على معانات المرأة المسعفة كل سبت في الدول المتحضرة ولا نجيب كاوبوي أو شريف يخلص عليهم ونكون وفرنا نقل وعلاج وغيره

خبر عاجل