حول العالم

فندق ألماني يطالب رئيس "سكك مصر" بفاتورة إقامة

إدارة الفندق أرسلت إلى السفارة المصرية فاتورة بمبلغ 520 يورو نفقات إقامة رسلان- تويتر
إدارة الفندق أرسلت إلى السفارة المصرية فاتورة بمبلغ 520 يورو نفقات إقامة رسلان- تويتر

نفى رئيس هيئة السكك الحديد بمصر،أشرف رسلان، هروبه من دفع بدل إقامته بفندق بألمانيا، وهي الحادثة التي أثارت تعليقات نشطاء التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح رسلان أنه أرسل "خطابا إلى وزارة الخارجية بطلب تحمل نفقات الإقامة في فندق ريتز كارلتون برلين وهو إجراء متبع بالتنسيق مع وزارة الخارجية قبل السفر" .

 

وكانت قصة مغادرة رسلان للفندق دون دفع بدل الإقامة والبالغة نحو 520 يورو، فتحت أسئلة من لدن نشطاء، وربطها بحادثة شهيد التذكرة، الذي أجبر على القفز من القطار وقتل تحته دهسا، بسبب طلب موطف التذاكر منه ذلك لعدم دفعه وامتلاكه لأجرة الركوب.

 

 

 

 

 

«رسلان» أوضح في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن وزارة النقل خاطبت السفير إسماعيل خيرت، مساعد وزير الخارجية للشؤون المالية، في 30 أيلول/ سبتمبر، بأن الهيئة سترسل إلى السفارة نفقات الإقامة.

 

اقرا أيضا : "شهيد التذكرة" يتصدر "تويتر" مع غضب المصريين


وكانت صحيفة «المصري اليوم» نشرت مخاطبات رسمية بين وزارة الخارجية ووزارة النقل، تكشف قيام المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، بمغادرة فندق «ريتز كارلتون» برلين، أثناء سفره لرحلة عمل، دون سدد نفقات إقامته لمدة 3 أيام، التي تم حجزها من قبل السفارة المصرية في برلين.

وأوضح مستند، حصلت «المصري اليوم» على نسخة منه، أن إدارة الفندق أرسلت إلى السفارة المصرية فاتورة بمبلغ 520 يورو نفقات إقامة رسلان في الفترة من 7 حتى 10 تشرين الأول / أكتوبر من الشهر الجارى.

 

 

 

أشرف رسلان رئيس السكه الحديد
بحكومة #السيسى قعد4 ايام بفندق الماني وبعدين زوغ الفندق بعت عايز الفلوس، معلش أصل مفكر إن ألمانيا عزبة زي مصر،
كنتوا خلوه ينط من سطح الفندق أو يدفع، ولا الرمي عندنا بس??

 

أشرف رسلان رئيس السكة الحديد راح ألمانيا في زيارة عمل ، أقام في فندق 3 أيام وبعدين هرب ومدفعش الحساب . الفندق مسك السفير!!

 

مخاطبة بين الخارجية المصرية ووزارة النقل تكشف قايم أشرف رسلان رئيس سكك حديد مصر بالاقامة بفندق الريتز كارلتون في المانيا لمدة 3 أيام بتاريخ 22 اكتوبر الجاري والمغادرة دون دفع نفاقات الإقامة
فاكر نفسه في مصر??https://t.co/lfvYVhe4jo#القاتل_عسكرى_مش_كمسرى#الاخوان

 

0
التعليقات (0)