سياسة عربية

قتلى مدنيون بقصف الجيش المصري منازل بالشيخ زويد

القصف نفذته طائرات تابعة للجيش المصري- صفحة الجيش
القصف نفذته طائرات تابعة للجيش المصري- صفحة الجيش

قالت مصادر محلية في شمال سيناء، إن أربعة مدنيين قتلوا، وأصيب نحو 10 آخرين، في قصف نفذته طائرات تابعة للجيش المصري على منازل جنوب بلدة الشيخ زويد.


وأضافت المصادر أن القصف استهدف عدة منازل في قرية أبو العراج جنوب الشيخ زويد، وأدى إلى مقتل 3 سيدات بينهن مسنة في التسعين من العمر، إضافة إلى طفل لم يتجاوز العشر سنوات، فيما أصيب 10 آخرين بعضهم في حالة الخطر الشديد.

 

اقرأ أيضا: أنباء عن مقتل 8 بينهم نساء بقصف للجيش المصري في سيناء

وهذا الحادث هو الثاني خلال أيام، حيث قتل 8 مدنيين من عائلة واحدة الأسبوع الماضي، بينهم 4 سيدات؛ إثر قصف جوي نفذه الجيش المصري، استهدف سيارة كانت تقلهم في منطقة بئر العبد شمال سيناء، بعد عودتهم من جمع محصول الزيتون.

التعليقات (3)
أحمد كمال
الأحد، 20-10-2019 07:21 م
الجاسوس السيسي بيكره أهل سيناء جدا لإنهم رفضوا الإنفصال عن مصر أثناء الإحتلال الإسرائيلي لسيناء وكانوا يتعاونون مع الجيش المصري. اللواء فؤاد نصار مدير المخابرات الحربية أثناء حرب أكتوبر قال عن أهل سيناء أمام أنور السادات و القيادات العسكرية . الرابط أسفل التعليق . سيدي لم تكن لدينا أقمار صناعية، ولكن كانت لدينا هذه العيون الثاقبة والصادقة من أبناء سيناء، لقد جعلوا المواقع الإسرائيلية كتاباً مفتوحاً أمام القوات المسلحة، فلولا أبناء سيناء ما كانت حرب أكتوبر. الجاسوس السيسي باع تيران وصنافير ب 16 مليار دولار وحط الفلوس في جيبه . و عايز يبيع سيناء كلها لبلده إسرائيل و يحط الفلوس في جيبه برضه . الجاسوس السيسي بيتعمد تطفيش السياح والمستثمرين من مصر عن طريق العمليات الإرهابيه و الحوادث إللي بيعملها علشان يغرق مصر في الديون ويبيع أصول مصر. كل التخريب إللي بيحصل في مصر هو تخريب متعمد . الجاسوس السيسي قبل ما يسرق الحكم قال نصا ان بلدنا مليانة موارد وغنية ولكن سؤء الادارة وبعد سرقة الحكم بقت بلد فقيرة . الجاسوس السيسي الإرهابي الحرامي النصاب بيتعمد إفقار مصر . المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي . الأسوأ لم يأت بعد. السيسي جاسوس و إرهابي وحرامي و نصاب و محترف نصب و شاذ جنسيا و طبعا إبن وسخة. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق ومسجلات أداب وشواذ جنسيا للدفاع عنه . https://alwafd.news/article/918155
عبدالله
الأحد، 20-10-2019 08:19 ص
منقول عن مصري ............ نحن نضحك علي انفسنا و نخدعها حين نظن أن ما يطلق عليها كذبا و زورا بالجيش المصري و هي في الحقيقة تنظيم إجرامي و إرهابي يمارس كل ما هو ضد الدين و الانسانية و الاخلاق و الدستور و القانون منذ 1952 و ذادت هذة العصابات المسلحة من قذارتها و إنحطاطها منذ شاركت في الانقلاب علي الشرعية في سطوها المسلح علي مصر كلها فقد اشترى المجرمين بن زايد و بن سلمان عبر وكيلهما كلب الموساد في مصر السيسي هذا الجيش الفاسد كما يتم شراء ناد للكرة من الدرجة الثانية في أي بلد اوربي بكل سهولة فالمليارات الكثيرة لديهم تعمي القلوب و الأبصار و تجعل من يتشدقون بشعارات الرجولة و الشرف و العزة و الكرامة يميطون اللثام عن حقيقتهم القذرة المنحطة امام هذة الدولارات النجسة و تراهم فجاءة و هم تحت الاحذية اعزكم الله و هؤلاء العبيد علي استعداد لبيع اي شئ بما فيه شرفهم ووطنهم و زوجاتهم و اولادهم إن تتطلب الامر ، فكيف تتوقعون من هذة العصابات المارقة ( الجيش السيساوي المنحل أخلاقيا ) أن يعلن موقفه من السيسي و قد أشتراه السيسي بالمال و الرشاوي و المنح و العطايا و اعلن الكثير من الضباط انه تحت بيادة السيسي القذرة مادام يدفع له ، و انا لا اتجني علي احد بل هذا الكلام من افواه الكثير ممن تزوج منهم و امتلك الشقق و السيارات الغالية و اصبح رصيدة في البنك يخشي من عيون موظفي البنك ان تتسأل و هي تنظر إلي حساباتهم في شاشة الكمبيوتر و هم ما يزالون حديثي العهد برتبة النقيب من أين له هذا ؟؟؟ فما بالك بالأعلي ؟؟؟ فلا تخدعوا انفسكم فعندما قال السيسي " ايوه بابني قصور رئاسيه و ها بني قصور رئاسية " من اموال الشعب المنهوبة و المسروقة و المختلسة ، كان يتكأ وقتها علي شركاءه و عصاباته الاجرامية و الارهابية التي تشاركه اجرامه و حال لسانهم يقول ايوه بنسرق و بنقتل الابرياء و هانسرق و هانقتل الابرياء علشان نفضل في وسية السيسي حيث كل شئ متاح مادمت تسجد للشيطان ، فلا تنتظروا هذا الوهم و السراب الخادع و لابد من اخذ و استرداد حقوقنا الضائعة بالقوة فما أُخذ بالقوة لا يُسترد إلا بالقوة و لابد من التضحية و بذل الدماء في سبيل الله لإعلاء كلمة الحق و بغير ذلك فلنظل نركن إلي دنيا فانية و بيع للآخرة غير رابح و هو الخسران المبين .
مصري
الأحد، 20-10-2019 07:43 ص
هذة الطائرات تابعة لجيش انتصار فالجيش المصري قد اندثر و اصبح اثر بعد عين و هنيئا للبيت الكبير و عميله كلب الموساد في مصر السيسي .