حول العالم

مقتل طالب "منع التحرش بفتاة" يغضب الشارع المصري

سدد القاتل 3 طعنات نافذة أودت بحياة محمود البنا- تويتر
سدد القاتل 3 طعنات نافذة أودت بحياة محمود البنا- تويتر

اجتاحت مشاعر الغضب الشارع المصري، بعد مقتل طالب ثانوية منع التحرش بفتاة في محافظة المنوفية، وذلك على يد زملائه.

وتطورت مشاجرة على إثر منع  الطالب المصري محمود البنا التحرش بفتاة، مدفوعا بشهامته، إلى التربص به من قبل المتحرشين وقتله.

وحول تفاصيل الحادثة أفادت مواقع محلية مصرية: "وصل إخطار لأمن المنوفية يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي" محمود. م . ا" 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن".

وتبين في الفحص قيام "راجح .م " 20 سنة، طالب جامعي، بالتعدي عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية، لمعاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهما على إحدى مقاهي المدينة.

 

اقرأ أيضا: تحولات جديدة للتحرش في مصر.. ما هي الأسباب والدوافع؟


ونقلت عن شهود العيان للحادثة أن "راجح قام بإخراج المطواة من طيات ملابسه وكان معه عدد من أصدقائه عقب تواجده بالمقهى المتواجدة بالمدينة وكان معه القتيل، وتحول الحوار فجأة فيما بينهم إلى حالة من المشاجرة وتعقب القاتل المجني عليه أكثر من مرة، بعد محاولات للإفلات منه ولكنه لم يستطع مع تواجد عدد من أصدقاء القاتل ليتم إصابته بالعديد من الإصابات التي أودت بحياته".

وذكرت تبين بعد المعاينة "أنه أثناء خروج المجني عليه من حصة للدرس الخصوصي، حاول معاتبة الجاني على قيامه بمعاكسة الفتيات زميلاته في الشارع، وحاول ثنيه عما يفعله بقوله "عيب ولا يليق بطالب جامعي هذا الأمر".

وتابعت: "أدى ذلك إلى نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها القاتل للمجني عليه 3 طعنات نافذة أودت بحياته على الفور".

وأوضحت أن "الحادثة تسببت بحالة من الحزن على مدينة تلا بالمنوفية وعلى منزل أسرة القتيل، والذين طالبوا بالقصاص العادل الناجز وأن يتم محاسبة كل من تورط في مقتل نجلهم وأن يتم القضاء على تلك الظاهرة بين الشباب".

وتابعت "طالب أصدقاء القتيل بالإعدام للقاتل ونشروا العديد من العبارات على مواقع التواصل الاجتماعي في سبيل تحويل القضية إلى قضية رأى عام، وأن يتم المحاسبة للقاتل، ورفعوا هاشتاغ "راجح قاتل" والذي احتل المركز الأول على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
مصري
الخميس، 17-10-2019 08:16 ص
بالطبع كلنا ضد هذة الجريمة النكراء و لكن مع الاسف فقد استغلتها المخابرات و الامن الوطني لتنفيث غضب الشعب علي هذا المجرم و نسي الشعب ان هناك العشرات و المئات من نفس تلك الجريمة و علي احط و اقذر تجري وراء قضبان الاقسام و المعتقلات لكثير من الحرائر الشريفات و ايضا لكثير من شبابنا الثائر ضد الطغيان و الظلم الذي يمارسه العسكر الحثالة و هم يتفوقون علي هذا الراجح و هو اسم علي غير مسمي بكثير و كثير في الاجرام و الانحراف و لذلك رأينا قيام المظاهرات و هو امر غير مالوف ينادي بمعاقبة هذا المجرم و اعتقد أن الاعلام قد مارس دوره المشبوه في اخفاء الكثير و الكثير من الحقائق و التي تكشف عن ماذا صنع العسكر كلاب الموساد في مصر بالشباب المصري و ما يؤسف له أني قرات ان راجح شاب جامعي هل هذا حقيقي ؟؟؟ ارجوا ان تتوثقوا من هذة المعلومة و التي تكشف عن بعض النواحي لهذا الحال الذي وصل إليه شبابنا المصري الذي يعاني في وقتنا الحالي من خواء ذهني حاد فلا دين و لا علم و لا اخلاق انها احدي جوانب المؤامرة القذرة التي ينفذها الموساد عبر عميله القذر الذي اسمه الحركي عبد الفتاح السيسي مرحاض الشياطين بن زايد و بن سلمان في مصر .

خبر عاجل