سياسة عربية

مغرد إماراتي يهاجم غادة عويس والعملية التركية.. كيف ردت؟

غادة عويس
غادة عويس

هاجم مغرد إماراتي، الإعلامية في قناة الجزيرة غادة عويس وعددا من مذيعي القناة، على خلفية تغطية العملية العسكرية التركية "نبع السلام" ضد الوحدات الكردية شمال سوريا.

وقال إبراهيم بهزاد على حسابه بموقع تويتر: "لماذا لا تقوم قناة الجزيرة بانتقاد التدخل العسكري التركي في سوريا، وأين هي برامجها وما خفي أعظم وأين هم المحللون الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري ويتباكون على الدول العربية.. وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده وتباكي جمال ريان ودموع خديجة بن قنة وعويل غادة؟".

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي عن قطر: خطابهم أقوى.. وسجال مع غادة عويس

عويس لم تفوت تغريدة بهزاد، وعلقت بتغريدة: "مع أني لا أعرفك ومع أنك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، أقول لك بكل محبة، إني ضد العنف والظلم أينما كان، ولذلك أتمنى أن يتفاهم الكرد والأتراك، وأن توقف السعودية حربها باليمن، وأن يتوقف تآمر الإمارات، وأن ترفع الدول الـ4 حصارها عن قطر، وأن تنعم الأمة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين".

لكن بهزاد عاد للرد على عويس، ونعتها بأنها ابنة أحد قادة المليشيات التي تعاونت مع إسرائيل، في جنوب لبنان في العقد الماضي، علما أنه ليس والدها، الأمر الذي أثار غضبها وقالت: "مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على أي حال لا جلَدَ لي بتاتا على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقا. تافه وبائس".

 

 

التعليقات (4)
من سدني
السبت، 12-10-2019 05:46 ص
من اكبر منجزات ابن زايد واخوانه انهم أوجدوا جيشاً من العرصات ومن المخنثين ومن الشواذ واخرجوا لنا جيلاً لايعرف لا الاسلام ولا العروبه ومثل هذا النكره لم نسمع له ولأسياده استنكاراً على مجازر الروس والفرس المجوس وكلابهم بسوريا ولم نسمع لهم صوتاً يوم ان دخل الاكراد الشيوعيين الى المساجد في المناطق العربيه واحتلوها ونادوا في المكبرات (أين هم كلاب محمد ) واغتصبوا النساء العربيات وخلعوا عنهم حجابهم وبالوا عليهم امام اولادهم وأزواجهم ولو ان هذا العرص المسمى بهزاد عنده غيرة على دينه لتطوع في جيش ا دوغان وانتصر لدين محمد ام ان ابن زايد غير دينكم واصبحتم من الهندوس المجوس وهل سمع هذا العرص عن قيام الطيران الصهيوني بدخول الأجواء السوريه واستباحتها ليلاًو نهارا ام انه كان وقتها في ملاهي الرزيلة والبغاء وما عسانا ان نقول الا انه سياتي اليوم الذي تسحقكم به نعال الامه على خيانتكم ونجاساتكم وعهركم وننصحكم ان تدعوا بلاد الشام لاهلها فنحن لانريد منكم الا ان تكفوا عنا شركم واذاكم
امازيغي
الجمعة، 11-10-2019 07:00 م
تصحيحا للاخ الفاضل عمر اشكرك على تصحيح المعلومة ولكن وودت ان يكون يتيما بدل ان يكون لقيطا هههههههههههه
عمر
الجمعة، 11-10-2019 03:07 م
تصحيح للأخ أمازيغي فهذا يسمى لقيطا وليس يتيما. وإن نعل غادة عويس أشرف من ذباب بن زايد الالكتروني
امازيغي
الجمعة، 11-10-2019 01:57 م
اعتقد ان هذا المغرد التافه البائس من اصول ايرانية بدليل اسمه بهزاد والعرب ليس لها اسم بهذا فانت من ايتام المتعة وانصح الاخت عادة لا تردين على السفهاء والايتام

خبر عاجل