سياسة عربية

مشاهد جديدة من داخل قصر للسيسي شرق القاهرة (شاهد)

محمد علي قال إن السيسي أقام 5 فيلات وقصرا لإقامته في منطقة الهايكستب- يوتيوب
محمد علي قال إن السيسي أقام 5 فيلات وقصرا لإقامته في منطقة الهايكستب- يوتيوب

بث الإعلامي المصري المعارض، عبد الله الشريف، صورا حصرية، تعرض لأول مرة لقصر الهايكستب والفلل التي تحدث عنها الفنان والمقاول المصري محمد علي.

 

ونشر الشريف، عبر قناته في "يوتيوب"، صورا بالقرب من صور القصر الذي يقع شرق القاهرة، إلى جانب مشهد من داخله، الذي لا يمكن لأحد الوصول إليه.

 

وكشف أن ساحة القصر الكبيرة جدا، نقلا عن مصدر بأن أسفلها أنفاق تحت القصر، التي أشار إليها الفنان محمد علي سابقا.

 

كما نشر صورا للفلل المجاورة للقصر من داخلها، وقارن ما بين الصورة الحصرية التي حصل عليها، وتصوير "قوقل إيرث" من الأعلى.

 

اقرأ أيضا: رجل أعمال مصري يكشف وقائع فساد جديدة للسيسي بمصر (شاهد)
 

وكان محمد علي، قال إن قائد الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي أقام 5 فيلات وقصرا لإقامته في منطقة الهايكستب، بالإضافة إلى أنفاق تحت كل من هذه المباني إلى 5 مبان إدارية لإدارة الدولة. لكن السيسي ألغى فكرة إقامته في هذا القصر، واستبدل به مكانا آخر.


وبحسب علي، فإن القصر يربطه نفق سري بمبنى إداري مكون من 4 طوابق، أما فيلات المعاونين فيربط نفق سري أيضا بين كل فيلا منهم بمبنى إداري مكون من طابقين.

 

وشركة "أملاك" التي يمتلكها محمد علي هي من نفذت قصور السيسي، ومعاونيه. وقال علي: "اعتقدت في البداية أن الجيش ليس به فساد، لكنني وجدت الفساد منتشرا داخل المؤسسة العسكرية. السيسي حوّل الجيش إلى تاجر منذ توليه السلطة عام 2014".

 
















التعليقات (4)
ممدوح حقي
الجمعة، 04-10-2019 11:19 ص
الشعب المصري يعاني إقتصادياً ومعظم الشعب فقير وجوعان ولا يجد عمل، والفاسد العميل السيسي ينهب أموال الوطن ويعمر بها قصور له.
ابو عبده
الجمعة، 04-10-2019 09:43 ص
هذا يعد نفسه ان يكون هوه واسرته ملكا على مصر وتفكر كلمتي
مصري
الجمعة، 04-10-2019 07:54 ص
اللص الحقير كان يقول " احنا شعب فائير أووي أووي " و هو يلوي لسانه كالراقصة الغانية ، و هذا اللص السافل لايجب أن يظل في حكم الشعب أكثر من و لابد من إزالته و كل عصابته من الخونة جواسيس تل ابيب .
عليوة المسري
الجمعة، 04-10-2019 06:36 ص
مش قولنا بلحة