سياسة عربية

الحريري يعلق على تقرير "دفعه الملايين" لعارضة أزياء بحر

نيويورك تايمز قالت إن الحريري دفع 16 مليونا لعارضة أزياء كان على علاقة معها في العام2013- عربي21
نيويورك تايمز قالت إن الحريري دفع 16 مليونا لعارضة أزياء كان على علاقة معها في العام2013- عربي21

علق رئيس الوزراء اللبناني الثلاثاء، على تقرير صحيفة أمريكية قال إنه دفع مبلغ 16 مليون دولار في العام 2013 لعارضة أزياء بحر جنوب إفريقية كان على علاقة عاطفية معها.


ودون أن يتحدث بشكل مباشر عن تقرير صحيفة نيويورك تايمز بخصوص علاقته مع العارضة كانديس فان دير ميروي، قال الحريري خلال اجتماع مع لجان حكومية: "مهما شنّوا من حملات ضدي ومهما قالوا أو كتبوا سأستمر في العمل ولن أتوقف".


ونقلت الصفحة الرسمية لتيار المستقبل على تويتر عن الحريري قوله: "صحيح أننا نمر بأوضاع اقتصادية صعبة ولهذا علينا اتخاذ قرارات جريئة وهذا أمر غير قابل للنقاش". 

 

اقرأ أيضا: NYT: الحريري أهدى عارضة أزياء جنوب أفريقية 16 مليون دولار

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فإن مستندات خاصة بمحكمة جنوب أفريقية تضمنت معلومات عن دفع الحريري أكثر من 16 مليون دولار للعارضة، لافتة إلى أنه أقام علاقة رومانسية معها بعد أن التقيا في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر سيشل.


وأشارت نيويورك تايمز إلى أن الحريري "لم يكن في منصبه عندما قام بدفع هذا المبلغ، إذ كان ذلك في العام 2013"، مشيرة إلى أن "تصرفه لا يخالف القوانين اللبنانية أو الجنوب أفريقية".

التعليقات (4)
محمد يعقوب
السبت، 26-10-2019 08:17 م
ألمعلق موكرو أعفانى من التعليق. ألقصة الكاملة للملك فهد مع رفيق الحريرى، والد سعد، أن الملك فهد أعجب بزوجة رفيق الحريرى وربما أنجب منها سعد. قالوا أيضا إن الملك أعطى رفيق مقاولات ضخمة جعلت منه مليونيرا أو مليارديرا. والله أعلم.
MOCRO
الأربعاء، 02-10-2019 06:19 م
لماذا سيدفع الملايين لعاهرة ........ والمعروف عنه أنه يفضل الرجال من النســاء؟؟ إبحثوا عن جذوره هل هو مواطن لبنـــاني أصلاً. دققوا في الصورة أليس إبن الملك السعودي فــــــهد؟؟؟؟؟
الحجازي
الأربعاء، 02-10-2019 08:10 ص
ستكون اموالكم نقمة عليكم ...تدغعون بها للعاهرات بدل فقراء المسلمين .
صهباء
الثلاثاء، 01-10-2019 07:09 م
ولتسئلن عن النعيم.. يا طغاة العرب فقراء المسلمين أولى بأمولاكم يا زناه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم