سياسة عربية

أديب يكشف تفاصيل "محاولة لاغتيال السيسي" (شاهد)

أديب قال إن السيسي من "أكثر رؤساء العالم المطلوب اغتيالهم"- يوتيوب
أديب قال إن السيسي من "أكثر رؤساء العالم المطلوب اغتيالهم"- يوتيوب

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عما قال إنها "محاولة اغتيال" تعرض لها رئيس الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في العام 2015، مشيرا إلى أن السيسي من "أكثر رؤساء العالم المطلوب اغتيالهم".


وفي برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" الاثنين، قال الإعلامي المؤيد للانقلاب إنه تم التخطيط لاغتيال السيسي "أكثر من 4 مرات وكان هناك معلومات في 2015 أنه سيتم استهدافه في استراحة المعمورة، وبالفعل تم إطلاق نار واستشهد ضابط".


وأوضح أديب: "في 2015 تم رصد معلومات بالتخطيط لاستهداف الرئيس السيسي في تلك المنطقة وتم جمع المعلومات حتى تم القبض على شخص تابع للواء الثورة، واعترف بوجود اثنين يستأجران شقة بإحدى البنايات المواجهة للاستراحة، وتم القبض على هذين الفردين، ومعهم كاميرات".


واستعرض أديب في البرنامج ما قال إنها "الوحدة السكنية والكاميرات التي استخدمها الإرهابيون في مراقبة استراحة المعمورة"، لافتا إلى أن السيسي "رفض رفضا قاطعا كشف أي تفاصيل من محاولات اغتياله".

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الثلاثاء، 24-09-2019 04:31 م
ألغبى دائما يعتقد أن كل الناس أغبياء مثله. ما بالكم إذا كان هذا الغبى هو منافق كمان. عمرو أديب غبى ومنافق ويستحق وسام ألإستحقاق على هاتين الخصلتين. أبشر عمرو أديب أن أيام السيسى أصبحت معدودة وبإذن واحد أحد سيتم سحله على شوارع القاهرة هو وكل من يسانده في بطشه وطغيانه.

خبر عاجل