سياسة عربية

أمير سعودي يهاجم أردوغان بعد تصريحاته عن خاشقجي

تحدث أردوغان عن خاشقجي خلال مشاركته في ملتقى مع أتراك ومسلمين في ولاية نيويورك الأمريكية- أرشيفية
تحدث أردوغان عن خاشقجي خلال مشاركته في ملتقى مع أتراك ومسلمين في ولاية نيويورك الأمريكية- أرشيفية

أعاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، نشر تغريدة سابقة له، بمناسبة الحديث الجديد للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن مقتل الصحفي والإعلامي السعودي جمال خاشقجي، في قنصلية بلاده في إسطنبول التركية.

وكان أردوغان أكد أن بلاده ستواصل البحث عن الحقائق في قضية مقتل خاشقجي، ووفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، "رغم امتعاض البعض".

 

اقرأ أيضا: هكذا علق أردوغان على قضية خاشقجي ووفاة مرسي والقدس

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال مشاركته في ملتقى مع أتراك ومسلمين في ولاية نيويورك الأمريكية التي يزورها بغية المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتقول تغريدة الأمير: "في آخر عشرة أيام من كل شهر يصرح أردوغان عن قضية خاشقجي مهاجمًا السعودية بنفس الهراء القديم الجديد.. هو يعلم أن ذلك لم يجدِ سابقًا ولن يجدي الآن.. ولكن ربما هو موعد الدفعة المستحقة!".

 

 

 



التعليقات (7)
محمد علي
الإثنين، 23-09-2019 02:38 م
للمعلوميه الاقتصاد التركي اقوى بكثير من اقتصاد الخليج باكمله ،،،
ابوعمر
الإثنين، 23-09-2019 01:38 م
بطاريق آل سعود مرعوبة من تصريحات أردوغان....
الاكوان المتعددة
الإثنين، 23-09-2019 10:59 ص
عندما قتل اخوك عمك فيصل اخذ اولاد عمك ثأرهم من اخوك وقطعو راسة بسيف لماذا ترفض مايريدة اردوغان ان يفعلة بديوثكم محمد سلمان اردوغان يريد أن يقطع راس محمد مثل اولاد عمك فيصل قطعو راس اخوك واخذو ثأرهم ودفعتم فدية ضخمة واموال لكي اولاد فيصل تفوق ما دفعة محمد لترامبكوشنر هذأ غير الاراضي وغير الدفعات الشهرية الي يومنا هذأ من الاموال
الاكوان المتعددة
الإثنين، 23-09-2019 10:55 ص
عبدالرحمن مساعد واتمنا أن تصلة رسالتي رغم انة مكروة وغبي الا أن الغورلاء الديوث محمد سلمان لم يعجب بة تخيلو المجنون محمد لا يُعجب بعبدالرحمن رغم نفاقة ولم يحضئ بأي منصب وعلئ الرغم يتشاركون بنفس العيون اللتي فيها فراغ ونفس الانف المعكوف مثل منقار الصقر وبهم شبة كبير من عمهم سلطان ومشعل
من سدني
الإثنين، 23-09-2019 10:21 ص
قبل انتشار وساءل النقل والحفريات ومايسمى تكنولوجيا كانت هناك طريقه قديمه مستعمله في بلاد الشام لنقل مواد البناء والحفريات ففي بعض المدن كان يتم نقل الحفريات وبقايا الأتربة الى خارج محيط المدينه وكانت واسطة النقل هي مجموعه من الحمير بعدد يتجاوز الأربعين حماراً ويتم تحميلها الأتربة ويأخذها الدلال اي الرجل صاحب المهنه في اول حموله الى خارج المدينه وبعدها يتم ذهاب الحمير وإيابهم بدون دليل او ساءق حيث ينتظرها هناك عامل ليرمي حمولتها وتعود الى مكان العمل للتحميل من جديد اما الحمار الصغير ( الكر ) ابن الجحشنه فكان يلحق بأمه وأبيه ذهاباً وإياباً بدون عمل وكل مايفعله يقفز يميناً ويساراً ويركض تارة ويلهوا على كومة زباله تارة وهذا شغله وعمله …وبيت القصيد هنا ان الجيل السابق من ال سعود كانوا يعلمون الذهاب والإياب وحالهم مستقر اما الابناء فهم اشبه بالكر وما نراه ونسمعه من الكرره الصاعدين من ال سعود يشبه الى حد كبير افعال الكر الصغير … لا شغل ولا انتاج فقط شطاره بالنط والرفس واللعب على المزابل وبعض الأحيان يقومون بالعض وتزبيل الشوارع.