سياسة عربية

خارجية الاحتلال تجمد نشاطها الدبلوماسي لأسباب مالية

وزير خارجية الاحتلال قال إنه يعمل على حل الأزمة- أرشيفية
وزير خارجية الاحتلال قال إنه يعمل على حل الأزمة- أرشيفية

قالت وزارة خارجية الاحتلال، إنها اضطرت إلى تجميد معظم أنشطتها الدبلوماسية حول العالم بسبب أزمة مالية.


وأضافت الخارجية في بيان نشرته وسائل إعلام عبرية، أنها "اضطرت إلى تجميد معظم أنشطتها الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، بسبب العجز الكبير في ميزانيتها".


واعتبرت أن "التأثير الرئيسي هو أنه خلال هذا الوقت الحساس، عندما نواجه التحديات الدبلوماسية والاستراتيجية، أولاً وقبل كل شيء تهديد إيران ووكلائها، وعشية اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، فإن وزارة الخارجية وبعثاتها في الخارج ستكون مشلولة تماما تقريبا".

 

اقرأ أيضا: كاتس: إسرائيل تستطيع العمل داخل إيران إذا لزم الأمر

ولفتت إلى أن الأنشطة التي تم تعليقها تشمل "رحلات عمل الدبلوماسيين في الخارج وصياغة مبادرات ومعاهدات دبلوماسية جديدة، واستضافة وفود من الدبلوماسيين والصحفيين الأجانب في إسرائيل، والتجديدات والصيانة في مقر الوزارة، وما إلى ذلك".


ووصفت وزارة الخارجية الإسرائيلية، تقليصات وزارة المالية لمخصصاتها، بأنه "غير مسبوق"، مشيرة إلى أن الوزير يسرائيل كاتس "يعمل على حل الأزمة".

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الإثنين، 09-09-2019 03:16 م
الجزيرة - عاجل ‏ Geverifieerd account @AJABreaking 32 min32 minuten geleden Meer عاجل | حركة حماس تطالب السلطات #السعودية بإطلاق سراح الخضري ونجله وجميع المعتقلين الفلسطينيين في سجونهالسعودية كما قلت لكم أصبحت عاصمتها تل أبيب وهذأ أكيد ليس هناك مجال للتهكم او المُزاح ماتعتقدون من دولة حتئ مخابراتها منهوبة وفاشلة ويديرها شاذ جنسياً واسرائيل اعطتة قمر صناعي لكي يشاهد قضيبي مقابل ان تمرر ماتريد داخل السعودية اسرائيل تعرف ان ابوراس مطعوج الغورلاء ابوعيون فيها فراغ مجنون وتسليتة قضيبي ومتابعتي ومتابعة اخباري 24 ساعة في القمر الصناعي ليس الاء وليس اسرائيل وحدها بل الغرب ايضاً صامتون من اجل تسلية الديوث من اجل ان يمررون ما يريدون ا

خبر عاجل