سياسة عربية

اجتماع أمني لمجلس التعاون الخليجي بحضور قطر

تقاطع دول خليجية قطر بدعوى دعمها للإرهاب- (الأمانة العامة لدول المجلس)
تقاطع دول خليجية قطر بدعوى دعمها للإرهاب- (الأمانة العامة لدول المجلس)

شاركت دولة قطر، الخميس، في الاجتماع الـ37 للجنة الاستخبارات والأمن بدول مجلس التعاون الخليجي.


وتم عقد الاجتماع في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بمدينة الرياض، بحسب بيان للأمانة العامة للمجلس.


وجرى خلال الاجتماع بحث ومتابعة عدد من مواضيع العمل العسكري الخليجي المشترك.

 

اقرأ أيضا: كيف نجح الاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي وأخفق مجلس التعاون؟


ويأتي هذه الاجتماع استكمالا للاجتماعات السابقة للجنة الاستخبارات والأمن ضمن جدول الاجتماعات المقررة لتطوير جوانب التكامل الدفاعي بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون.

وعلق الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله على الاجتماع، الجمعة، متسائلا حول مشاركة قطر في الاجتماعات الأمنية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال في تغريدة له على تويتر: "عقد أمس بالرياض الاجتماع الـ37 للجنة الاستخبارات والأمن بدول مجلس التعاون بحضور مدراء هيئات الاستخبارات والأمن من جميع دول المجلس. والسؤال: كيف تحضر قطر اجتماعات أمنية واستخباراتية سرية للغاية وهي المتهمة برعاية وتمويل الإرهاب؟".

 

 

التعليقات (2)
صقر القريشي
السبت، 07-09-2019 12:08 م
الأنظمة العربية تختلف فيما بينها في كل شيء سوى عندما يتعلق الأمر بامن أنظمتهم فهم متحدون حولها ومتحدون في حربهم ضد كل من يعارض حكمهم السلطوي وفسادهم وإنعدام ديموقراطيتهم. إنه نفاق هذه الأنظمة وفسادها وديكتاتوريتها.
الاكوان المتعددة
السبت، 07-09-2019 11:40 ص
الاكوان المتعددة انت قاطعت قطر وكنت سوف تأخذها من أجل أن توصف بأنك مثل هتلر فقط ليعلم الجميع والقطريين بذالك لان اصلا من اعطاك القمر الصناعي ضر نفسة وضر دول االعالم لانك تطبق ما يدور في نفسي يا مجنون وليس معنا هذأ غزو قطر تو غيرها لكن فعلاً من أعطا هذأ المجنون محمد بن سلمان القمر الصناعي يتحمل المسؤولية وهم نتنياهو ترامبكوشنر