رياضة دولية

باريس يدشن مشاركته بالدوري الفرنسي بثلاثية (شاهد)

غاب عن اللقاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا- موقع باريس
غاب عن اللقاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا- موقع باريس

استهل باريس سان جرمان الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، الذي أصبح يشكل ما يشبه نزهة بالنسبة له في ظل غياب المنافسة الحقيقية، بالفوز على ضيفه نيم بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "بارك دي برينس".

 

وكما خاض الجزء الأخير من الموسم المنصرم دون نجمه البرازيلي نيمار الذي كان مصابا، بدأ سان جرمان حملته نحو لقب ثالث تواليا، وسابع في آخر ثمانية مواسم بغياب لاعب برشلونة الإسباني السابق، لكن هذه المرة بسبب وجود مفاوضات "متقدمة" لرحيله عن الفريق.

 

وعلى غرار الموسم الماضي أو الذي سبقه أيضا، إذ غاب البرازيلي عن النصف الثاني من موسمه الأول مع النادي الباريسي بسبب الإصابة، لم يتأثر سان جرمان في ظل وجود لاعبين مثل كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني، الذي ترجم أفضلية فريقه إلى هدف في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، جراء لمسة يد داخل المنطقة من بابلو مارتينيز، تم التأكد منها عبر الإعادة بالفيديو "في أيه آر".

 

وفي بداية الشوط الثاني كان دور مبابي للتسديد في الشباك بكرة صاروخية في سقف المرمى بعد عرضية من الإسباني خوان برنات (56)، قبل أن يوجه البديل الأرجنتيني أنخل دي ماريا الضربة القاضية للضيوف بعد تمريرة من الإيطالي ماركو فيراتي (69).

 

 

 

 

التعليقات (0)