سياسة عربية

إليسا للاجئين السوريين: "لبنان منّو قادر يتحمل" (شاهد)

قال ناشطون إن إليسا تتنكر للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والسوري- صفحتها عبر فيسبوك
قال ناشطون إن إليسا تتنكر للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والسوري- صفحتها عبر فيسبوك

أثارت المطربة اللبنانية، إليسا، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إدلائها بتصريحات دعت إلى إعادة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

 

وقالت إليسا في تصريح تلفزيوني، إن لبنان لم يعد قادرا على استيعاب اللاجئين، الذين أصبحوا ينافسون المواطنين على فرص العمل.

 

وأضافت أن سوريا بحاجة إلى لاجئيها، وأنها تتمنى عودتهم، وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى بلدانهم.

 

وبعد السخط الواسع ضدها، أكدت إليسا موقفها، قائلة: "أنا مع عودة اللاجئين لبلدن لأن بلدن أحق فيهن، ولبنان عم يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل".

 

وأضافت: "وأنا بحب الشعب السوري، وإمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن"، مذيلة تغريدتها بعبارة "بعيد وبكرر".

 

وأوضح ناشطون أن حديث إليسا يحتوي على "تنكّر" لجميل السوريين على اللبنانيين في حرب تموز 2006، وضرب للروح الأخوية بين الشعبين.

 

وقال ناشطون، إن إليسا تغفل عن تدخل حزب الله في دعم النظام السوري ضد السوريين، وتحمّل الضحايا مسؤولية تردي أوضاع بلدها الاقتصادية.

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
الشامي المكلوم
السبت، 06-07-2019 11:57 ص
يا ست اليسا : الطبيب الماهر يعالج الاسباب قبل معالجة الأعراض . أسباب وجود لاجئين سوريين في لبنان أن مليشيا "حزباله" اللبنانية قد قامت بتهجيرهم من مناطق الزبداني و القصير و مضايا و النبك و السبينه و غيرها نحو بلدكم ، و ترفض هذه المليشيا عودة الناس إلى بلداتهم الأصلية . لو انسحب "حزباله" و سقطت عصابة بشار ، فلن تجدي أي شخص سوري في لبنان .
من سدني
السبت، 06-07-2019 04:39 ص
الى العارضة المغنية انت اختصاصك تغني للناس وهم يشربون ألكاس. فمالك ومال السياسه واتركي ابناء خالك بحالهم واذا كان لابد وحدا دافعك تحت التهديد بسبب ما لتتهجمي على اهل الشام فكان الاولى ان تخاطبني سيدك وسيد ابوك وسيد ريءيسك اوزعيمكم حسن نصر اللَّات ان يخرج من القصير ليرجع اَهلها اليها وكذالك ان يخرج من سوق وادي بردى والزبداني ودمر وإلهامه ومل المناطق المحتله من قبل ميليشيات سيدك حسن اما ان كان هناك أسباب تدفعك للتهجم على السوريين فالاولى حليها بينك وبين من يضغط عليك للتصريح ضدد اهلنا المهجرين وأخيراً انت مكانك في الملاهي وأماكن البسط فمالك ومال السياسه لان بها نجاسه.

خبر عاجل