سياسة عربية

ضاحي خلفان يعلق على مقاطعة الفلسطينيين لورشة البحرين

خلفان قال: لو أن كوشنر كان بلا وطن لشعر بمعاناة الفلسطينيين- تويتر
خلفان قال: لو أن كوشنر كان بلا وطن لشعر بمعاناة الفلسطينيين- تويتر

علّق نائب رئيس شرطة دبي بالإمارات العربية المتحدة ضاحي خلفان، على مقاطعة الفلسطينيين لورشة المنامة" التي عقدت الثلاثاء في العاصمة البحرينية على مدار يومين متتاليين.


وقال خلفان في تغريدات متتابعة له على حسابه بـ"تويتر": "السيد كوشنر كان متحمسا لصفقة القرن. ويظن أن الفلسطينيين تنقصهم (المصاري) لأنه غني لديه الكثير من المال.. لو أن كوشنر كان بلا وطن لشعر بمعاناة الفلسطينيين تماما".

 


ومقيما ورشة البحرين قال: "كوشنر يقول إنه سيطرح الشق السياسي من خطة السلام بالشرق الأوسط في الوقت المناسب". وتابع مخاطبا كوشنر: " قل فشلت الصفقة ..الاعتراف بالفشل فضيلة".

 

يذكر أن الورشة التي عقدت بين يومي 25 و26 من الشهر الجاري، شارك فيها عدد كبير من الصحفيين ورجال الدين والأعمال الإسرائيليين فضلا عن المشاركة الرسمية لدولة الاحتلال، فيما قاطعها الفلسطينيون.

وتشارك في الورشة التي دعت إليها الإدراة الأمريكية تحت مسمى "ورشة الازدهار لأجل السلام" عدد من الدول العربية، هي الأردن والمغرب ومصر وقطر والسعودية والبحرين والإمارات، فيما قاطعتها السلطة الفلسطينية ودول عربية أخرى، واعتبروها مقدمة لإنهاء القضية الفلسطينية في إطار صفقة القرن الأمريكية.

 

اقرأ أيضا: كوشنر: حل الصراع يقتضي مقاربة جديدة وورشة البحرين ليست رشوة

التعليقات (1)
ابن الجبل
الجمعة، 28-06-2019 10:21 م
حتى خرفان يعود احياناً الى رشده