سياسة عربية

طائرات "الوفاق" تكثف قصفها لقوات حفتر جنوبي طرابلس

فتحت قوات الوفاق نيران الأسلحة المتوسطة والخفيفة على قوات حفتر في أربعة محاور- جيتي
فتحت قوات الوفاق نيران الأسلحة المتوسطة والخفيفة على قوات حفتر في أربعة محاور- جيتي

قصفت طائرات حربية من رئاسة الأركان الجوية التابعة لحكومة الوفاق الوطني، الثلاثاء، مواقع لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في محور مطار طرابلس العالمي ومنطقة قصر بن غشير والطويشة والسائح جنوبي العاصمة طرابلس.

وعقب هذا القصف الجوي فتحت قوات الوفاق نيران الأسلحة المتوسطة والخفيفة على قوات حفتر في أربعة محاور من بينها كوبري منطقة قصر بن غشير والطويشة والأحياء البرية، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى من قوات الوفاق الوفاق وإصابة آخرين.

وأفاد القائد الميداني عبد العزيز بلال في الكتيبة الثامنة مشاة التابعة لحكومة الوفاق الوطني، بسقوط قتلى وجرحى والقبض على أكثر من عشرين من قوات حفتر في الاشتباكات.

وقال بلال لـ"عربي21" إن طائرات تابعة لحفتر قصفت عدة مواقع لقوات الوفاق بهدف التخفيف من الهجوم في محاور جنوبي العاصمة طرابلس، مؤكدا أن قواتهم لم تتراجع عن المواقع التي تقدمت إليها، بعد تراجع قوات حفتر إلى منطقة سوق السبت.

 

اقرأ أيضا: تحقيق للجزيرة يكشف طائرات دعم حفتر ومن يقف وراءها (شاهد)

وتوقع بلال شن قوات حكومة الوفاق هجوما من كل محاور جنوب العاصمة، في غضون أيام قليلة قادمة، بهدف إرجاع قوات حفتر إلى خارج الحدود الإدراية للعاصمة طرابلس.

وتابع القائد الميداني، أن باقي محاور القتال في منطقة صلاح الدين وخلة الفرجان واليرموك ووادي الربيع شهدت هدوءا حذرا اليوم الثلاثاء.

1
التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 28-05-2019 10:52 م
أثبت حفتر أنه بالفعل مجرد مرتزق أمريكي همجي يقود مجموعة من قطاع الطرق و اللصوص كل همهم القتل و النهب و السرق و التخريب و التدمير و هو العمل الخفي الحقيقي لكل العسكر الأوباش في كل بلادنا العربية المحتلة من الخليج إلي المحيط .

خبر عاجل