سياسة عربية

أجهزة السلطة تعتقل نشطاء من حركة حماس بالضفة

اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر ياسر مناع بعد اقتحام منزله فجر الثلاثاء في نابلس- جيتي
اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر ياسر مناع بعد اقتحام منزله فجر الثلاثاء في نابلس- جيتي

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية الثلاثاء، عددا من النشطاء التابعين لحركة حماس في مدن مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، وفق ما أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا".


وقالت الوكالة إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت المتحدث باسم الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح أحمد درويش، عقب ملاحقته منذ الليلة الماضية.

 

اقرأ أيضا: اعتقال أمن السلطة لطالب جامعي بنابلس يثير غضبا في "التواصل"


وأشارت إلى أن أجهزة السلطة في الضفة الغربية اعتقلت في وقت سابق ثلاثة مواطنين آخرين على خلفية الانتماء السياسي، في وقت تواصل فيه اعتقال آخرين دون أي سند قانوني، منوهة إلى أن جهاز الأمن الوقائي اعتقل الأسير المحرر أشرف أبو الهيجا قبل يومين، وهو شقيق الشهيدين القساميين هلال ومهند أبو الهيجا.


كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر ياسر مناع بعد اقتحام منزله فجر الثلاثاء في نابلس، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق قتادة رسمي دوفش بعد الاعتداء عليه وضربه أثناء خروجه من صلاة التراويح الليلة الماضية بمدينة الخليل.

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الثلاثاء، 07-05-2019 09:45 م
هل هناك فرق بين أجهزة السلطة ألأمنية في الضفة وشقيقتها أجهزة شرطة إسرائيل؟ لا فرق. هذا هو عمل عباس وكلابه، ملاحقة ألأحرار أينما كانوا. لك يوم ياعباس أنت وكلابك وسيكون قريب بإذن الله.