سياسة دولية

نتنياهو عن تهدئة غزة: المعركة لم تنته بعد.. وحماس ترد

نتنياهو قال إن قواته "ضربت حماس والجهاد الإسلامي بقوة كبيرة خلال اليومين الأخيرين"- جيتي
نتنياهو قال إن قواته "ضربت حماس والجهاد الإسلامي بقوة كبيرة خلال اليومين الأخيرين"- جيتي

تجنب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الاثنين الحديث عن وقف لإطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية في غزة وقوات الاحتلال.


ونشر نتنياهو تغريدة على حسابه الرسمي في موقع تويتر قال فيها إن "المعركة لم تنته بعد وهي تتطلب الصبر والرشد ونستعد للمراحل القادمة"، وفق تعبيره.


وأضاف: "كان الهدف (من العدوان الأخير) ولا يزال ضمان توفير الهدوء والأمان لسكان الجنوب، وأتقدم بالتعازي إلى عائلات القتلى وأرسل أمنيات الشفاء العاجل للجرحى".

 


وفي وقت سابق الاثنين نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن نتنياهو قوله: "ضربنا حماس والجهاد الإسلامي بقوة كبيرة خلال اليومين الأخيرين، وضربنا أكثر من 350 هدفا واستهدفنا قادة الإرهاب وعناصره ودمرنا أبراج الإرهاب"، وفق زعمه.

 

 

في المقابل ردت حركة حماس على نتنياهو وقالت على لسان المتحدث باسمها سامي أبو زهري إن تصريحاته حول ضرب المقاومة "تثير الاستهزاء".

 

وفي تغريدة على حسابه في توتير أضاف أبو زهري: "المقاومة نجحت في ردع جيش نتنياهو وتمريغ أنفه بالتراب، ورسالتنا له هذه الجولة انتهت لكن المواجهة لن تنتهي الا باسترداد الحقوق".

 

 

 


وأدت مئات الغارات الإسرائيلية المدمرة التي شنتها طائرات الاحتلال، إلى استشهاد 29 فلسطينيا منذ بداية العدوان الإسرائيلي الجمعة الماضية، وتدمير العديد من المنشآت العامة والمباني السكانية، ومواقع ونقاط تابعة للمقاومة الفلسطينية في غزة.

التعليقات (2)
ابراهيم عمار الرحماني
الخميس، 09-05-2019 02:19 م
العبرة في كتاب الله الكريم ليست بالكثرة كما هو معلوم , كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله و الله مع الصابرين ,
مصري
الإثنين، 06-05-2019 12:30 م
اللهم عليك باليهود و من والاهم ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم .

خبر عاجل