حول العالم

ممثل شهير يهاجم ترامب ويوضح نواياه برسم مثير (صورة)

قال ترامب عبر "تويتر" إن "وسائل الإعلام الكاذبة تعمل ليلا نهارا لتحميلي مسؤولية الهجوم المروع في نيوزيلندا"- صفحته الرسمية
قال ترامب عبر "تويتر" إن "وسائل الإعلام الكاذبة تعمل ليلا نهارا لتحميلي مسؤولية الهجوم المروع في نيوزيلندا"- صفحته الرسمية

صوّر الممثل الأمريكي الشهير، جيم كاري، رئيس بلاده دونالد ترامب، على أنه كرة لهب نارية على وشك الاصطدام بالأرض وتدميرها؛ بسبب آرائه المنحازة لليمين المتطرف.


جاء ذلك في تغريدة نشرها الممثل الكوميدي عبر حسابه بموقع "تويتر"، أرفقها برسم كاريكاتيري، في تغريدة تأتي بعد يومين من نشره صورة قدّم من خلالها تعازيه لضحايا مجزرة نيوزيلندا.


وتظهر صورة الكاريكاتير ترامب على شكل نيزك ناري متفجر يتجه نحو الأرض، وعلى جبينه صليب معقوف (رمز النازية)، بينما فمه مفتوح، وعيناه مبيضتان، فيما تشتعل النيران بشعره.

 

وعلق كاري على الصورة قائلا: "أبرياء يذبحون الآن باسمه (ترامب)، فيما تخرّب عائلات، وتدمّر حياة أطفال".

 

وأضاف: "إذا ما سمح مجلس الشيوخ الجمهوري الجبان لهذا الوغد الخسيس بالاستمرار في تشجيع الانقسام، فإن "رئاسة ترامب" ستصبح كارثة تؤدي إلى انقراض الأجناس الحية على هذا الكوكب".


وبتصريحه، رأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الممثل الأمريكي يحمّل ترامب مسؤولية الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا.


يشار إلى أن الإرهابي منفذ المجزرة يميني متطرف، من أنصار نظرية تفوق العرق الأبيض.


وتعرض ترامب لهجوم وانتقادات واسعة لعدم إدانته أيديولوجية "تفوق العرق الأبيض" بشكل كاف، وفق المصدر نفسه.

 

وقالت الصحيفة إن ترامب ردّ، الاثنين، على الجدل المثار بشأن ردود فعله تجاه مجزرة المسجدين، وهاجم بشدة تحميله مسؤولية المأساة.

 

وقال ترامب عبر "تويتر" إن "وسائل الإعلام الكاذبة تعمل ليلا نهارا لتحميلي مسؤولية الهجوم المروع في نيوزيلندا".

 

اقرأ أيضاابنة جون ماكين تفتح النار على ترامب.. هاجم والدها (شاهد)

 

التعليقات (0)

خبر عاجل